قامعبد المطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن وعلاء عبد العزيز مساعد

البحيرة,مصر,العلمين,وزارة الإسكان,العلمين الجديدة,سكن مصر,السياحة,هيئة المجتمعات العمرانية,جهاز,الصفقة,جامعة العلمين الأهلية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسئولو"الإسكان" يتفقدون الممشى الشاطئي والجامعة الدولية بمدينة العلمين الجديدة

قام عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، وعلاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس الهيئة والمشرف على أعمال المرافق، بجولة تفقدية بمدينة العلمين الجديدة، يرافقهما المهندس وائل سمير، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الهيئة والجهاز والمشروعات.



 

واستهل مسئولو الإسكان جولتهم، بتفقد أعمال التشجير والزراعة بالممشى الشاطئي، وأكدوا على سرعة الانتهاء من أعمال التشجير، حيث تم الانتهاء من أعمال تشطيبات الجزء الشاطئى، ويبلغ طول المشروع 7 كم، ويضم مشايات، وبحيرة طبيعية، وملاعب، ومناطق جلوس، ومطاعم، وتم تشغيل بعض مكونات المشروع، وإتاحتها للزوار للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة فى هذا الموقع المتميز.

 

ثم انتقل مسئولو "الإسكان" إلى المدينة التراثية، حيث تفقدوا أعمال تشطيبات المسجد مروراً بالمتحف والمسرح الروماني ومجمع السينمات والكنيسة، وأكدوا على سرعة الانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة.

 

كما تفقد مسئولو الوزارة، الأعمال الجارية بجامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا "العلمين الأهلية"، مروراً بالإسكان المتميز، وسكن مصر، ثم توجهوا إلى المنطقة الترفيهية، مرورا بالأبراج، والكباري و البواغيز.

 

وخلال الجولة، وجه مسئولو الوزارة بسرعة ربط المنطقة الترفيهية بالممشى الشاطئي، ثم توجهوا إلى مقر جهاز المدينة، وشددوا على إنهاء الأعمال المطلوبة والالتزام بالبرنامج الزمني المحددة للانتهاء من المشروعات.