في يناير من العام الماضي وقبل أن تبدأ جائحة فيروس كورونا في فرض الإغلاق في جميع أنحاء العالم أعلنت الهيئة ال

فيروس كورونا,اوبل,كورونا,صناعة,سيارات,شركات,2021,بيجو,الصفقة,السيارات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مجموعة ستيلانتيس المالكة لعلامة أوبل تؤكد عدم مشاركتها في معرض فرانكفورت 2021

في يناير من العام الماضي، وقبل أن تبدأ جائحة فيروس كورونا في فرض الإغلاق في جميع أنحاء العالم، أعلنت الهيئة المنظمة لمعرض فرانكفورت للسيارات إنه سيتم إلغاء المعرض لعام 2021. لكن بعد بضعة أشهر تم تأكيد الحدث الذي يقام كل عامين في شهر سبتمبر، وهو أحد أهم معارض السيارات في العالم.



وفي خطوة بدت صادمة للبعض، أعلنت أوبل أنها لن تشارك في المعرض هذا العام، حيث أكد متحدث باسم مجموعة ستيلانتيس، المالكة لأوبل ضمن مجموعة من العلامات الأخرى، أن جميع العلامات التابعة للمجموعة لن تشارك في معرض فرانكفورت هذا العام، وهو ما يشمل بيجو وستروين وفيات وجيب وألفا روميو.

لم تقدم ستيلانتيس مزيدًا من التفاصيل في ما يتعلق بقرارها، على الرغم من أن السبب الأكثر ترجيحًا قد يكون أن استراتيجيتها التسويقية الجديدة تركز على الأحداث الترويجية للعلامة التجارية الواحدة، بدلاً من إنفاق مئات الآلاف من الدولارات للمشاركة في العروض الكبيرة متعددة العلامات التجارية.

وفي الوقت نفسه، أكدت شركات صناعة سيارات متعددة مشاركتها في المعرض، مثل فولكس فاجن، وفورد، وداسيا، وبوليستار، وأودي، وبورش، وكوبرا، ومرسيدس بنز، وبي إم دبليو، ونيو، ووي. ومع ذلك، ستتخطى جاكوار لاند روفر وتويوتا وكيا الحدث، الذي سينتشر عبر عدة مواقع في جميع أنحاء المدينة. ستشارك أيضًا العلامات التجارية للدراجات وشركات التكنولوجيا والموردون.