رفض النادي الاهليمناقشة عرض نادي العين الاماراتي للتعاقد معالمالي اليو ديانةلاعب الفريق لتدعيم خط الوسط خل

الدوري المصري,الأهلي,السلام,الصفقة,الاهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأهلي يرد على العين بشأن التعاقد مع أليو ديانج

رفض النادي الاهلي مناقشة عرض نادي العين الاماراتي، للتعاقد مع المالي اليو ديانة لاعب الفريق لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب هذا الموسم رفقة القلعة الحمراء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتواجده ضمن التشكيل الأساسي لكتيبة بيتسو موسيماني.



وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن نادي العين تقدم بعرض رسمي لضم أليو ديانج، في الميركاتو الصيفي إلا أن النادي رفض مناقشة العرض من الأساس في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن مسؤولي النادي الأهلي، أبلغوا نادي العين، أن مناقشة العروض المقدمة للاعب أليو ديانج لن يتم الحديث فيها إلا بعد انتهاء مشوار الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، والأقرب هو تواجد اللاعب مع النادي الموسم المقبل بشكل رسمي، وعدم رحيله بأي شكل من الأشكال.

ويأمل النادي الأهلي في الحفاظ على قوامه الأساسي هذا الموسم، خاصة أن اللاعب المالي أليو ديانج أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق هذا الموسم، وأحد ركائز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي من المقرر إقامتها مساء السبت المقبل علي أرضية ملعب «الأهلي وي السلام»، ويأمل الأحمر في الفوز بها من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.