تداولت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج مقطعا مصورا يظهر فيه عدد من سيارات لاند كروزر 2022 LC3

سيارات,سيارة,السيارات,الصفقة,الشرطة,الإمارات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

لا يفوتك : تهشم عدد من سيارات تويوتا لاندكروزر 2022 في حادث أثناء نقلها

تداولت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج مقطعًا مصورًا يظهر فيه عددٌ من سيارات لاند كروزر 2022 LC300 وقد تعرضت لتدمير شبه كامل.



وكانت مقطورة حاملة للسيارات "كساحة" مليئة بـ LC300 الجديدة كليًا قد تعرضت لحادث أثناء عملية نقل السيارات من مقرها الأول في الميناء إلى الوكيل.

 

وللأسف بدت التفاصيل ضئيلة حتى وقت كتابة هذا الخبر، لكن الكثير من متداولي الفيديو أشاروا إلى أن الحادث حدث في مدينة "صلالة" ثالث أكبر مدينة في سلطنة عمان، حيث تمنح تويوتا الأولوية لطرح لاندكروزر في الدول العربية، وذلك لما حققته سيارة الطرق الوعرة ذات السمعة الطيبة من نجاح تجاري هائلاً في السلطنة، حيث كانت أيضًا مسرحًا لصور تم تداولها لعدد من المقطورات تحمل سيارات لاند كروزر LC300 غير مخفية قبل العرض الرسمي الأول لها في الـ 9 من يونيو الماضي.

ويُظهر المقطع الأول من الفيديو ما مجموعه أربع سيارات لاندكروزر متضررة، بعضها تم تدميره بشكل لا يمكن التعرف عليه.. أما المقطع الثاني والذي تم التقاطه بعد وقت قصير من وقوع الحادث، مع مقطورة السيارات وسيارات الدفع الرباعي التي كانت تحملها على جانبيها، يظهر فيه LC300 أخرى يبدو عليها أثر السقوط من أعلى منصة التحميل. 

وليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان سائق الحاملة قد أصيب في الحادث، وكم عدد سيارات لاند كروزر التي تم تدميرها بالضبط.

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات تسليم الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي "لاند كروزر LC300" قد بدأت منذ أسابيع، كما تم بالفعل ضم السيارة لاسطول سيارات الشرطة في دولة الإمارات العربية المتحدة المجاورة لسلطنة عمان، والتي تشترك معها في الحدود البرية.