صرح صناع فيلم 200 جنيه ان بدء عرضه بدور العرض يوم 18 أغسطس المقبل على أن يقام عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله يوم

اسر ياسين,الصفقة,اسعاد يونس,نيلي كريم,200جنيه,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

18 اغسطس المقبل..عرض فيلم 200 جنيه في السينمات

صرح صناع فيلم "200 جنيه" ان  بدء عرضه بدور العرض يوم 18 أغسطس المقبل، على أن يقام عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله يوم 17 في إحدى سينمات 6 أكتوبر.



 

ويتابع  المخرج محمد أمين عملية مونتاج الفيلم دخل أحد أستوديوهات بالمهندسين كما يتبقى يوم واحد من تصوير الفيلم، وطرحت الشركة المنتجة أفيش دعائى مبدئى للفيلم عبارة عن ورقة مالية فئة المائتين جنيه. 

 

يعتمد فيلم "200 جنيه"  على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 

يتكون  فيلم "200 جنيه، من 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

ومن جانبه انتهى الفنان هانى رمزى من تصوير جميع مشاهده حيث يجسد دور عامل بنزينة، وتمر حياته بالعديد من الأزمات ويحاول حلها فى إطار تشويقى خلال أحداث العمل  

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين و يضم نيللى كريم، إسعاد يونس، هانى رمزى، وليلى علوى، خالد الصاوى، أحمد رزق، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه حول ورقة الـ200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية