أعلنت شركة عقار مصر للتطوير العمراني عن إطلاقها مشروع جوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة في أكثر المناطق تميزا

عقار مصر,مصر,بهاء حفظ الله,سيتي سكيب,الصفقة,العاصمة الادارية,جوسكو

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بهاء حفظ الله: نشارك في سيتي سكيب بعروض وخصومات خاصة وأنظمة سداد حتى 20 سنة

شركة «عقار مصر» تطلق مشروعها الثاني «جوسكو» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة عقار مصر للتطوير العمراني، عن إطلاقها مشروع جوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أكثر المناطق تميزا بالـ R8، بالقرب من الحي الدبلوماسي القريب، على مساحة 16000 متر، وباستثمارات نحو 600 مليون جنيه.



 

 

وقال بهاء حفظ الله مدير عام الشركة إن «GUSKO»، يعد امتدادا للمشروع السكني "أناكاجي" المستوحى من المعمار المصري الغني بالتفاصيل والعناصر الجمالية، لافتا إلى أن مركز جوسكو يعد مشروعا متعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية وشقق فندقية.

 

 

وأكد حفظ الله أن مشروع جوسكو يعد مجمعا تجاريا متكاملا يجمع بين الرفاهية والخصوصية، ويخدم أكثر من 5000 أسرة في منطقة الـ R8.، مشيرًا إلى أن ما يميز مشروع جوسكو هو موقعه المميز الذي يطل على الممشي السياحي بمنطقة ال R8 والشارع الرئيسي.

 

وأضاف حفظ الله؛ تتميز معظم المحال التجارية بمساحات جلوس داخلية وخارجية تطل على مناظر خلابة وأسقف مرتفعة (دابل هايتس) لاستخدام أمثل للمساحات واستثمار أفضل.

 

 

وأشار حفظ الله إلى أن «جوسكو» يضم 4 طوابق، 2 طابق للمحال التجارية، وطابق للمكاتب الإدارية وطابق مخصص للعيادات الطبية ومركز الاشعة والتحاليل، بالإضافة إلى منطقة الفود كورت، علاوة على طابقين لانتظار السيارات تحت الأرض بسعة 334 سيارة، مشيرًا إلى أنه قد تم تصميم جوسكو من قبل شركة DMA  الشهيرة، حيث التصميم العصري الحديث والذي يتميز باستخدام أمثل للمساحات وسهولة التجول والحركة للزوار، بالإضافة إلى وجود مداخل متعددة لكافة الأنشطة ولضمان الخصوصية، مضيفا أن مشروع جوسكو يقدم مزايا تنافسية للعملاء حيث يضم محلات تصل ارتفاعات الأسقف فيها إلى 7 أمتار مما يتيح للعميل تقسيم المساحة إلى ميزانين والاستفادة بمساحة مضاعفة.

 

 

وأشار حفظ الله إلى أن الشركة توفر أنظمة تقسيط وسداد مختلفة تناسب كافة العملاء، وتصل مدد السداد حتى 20 سنة. وتشارك شركة عقار مصر للتطوير العمراني في معرض سيتي سكيب، والمقام في الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، بعروض خاصة تشمل مشروعيها «أناكاجي» و «جوسكو»، كما تقدم الشركة خلال فترة المعرض أنظمة دفع وسداد تنافسية لعملائها تصل لـ 9 سنوات لمشروع أناكاجي، و20 سنة لمشروع جوسكو.

 

وآكد حفظ الله أن الشركة نجحت في تسويق نحو 60 من مشروعها السكني الأول في العاصمة الإدارية «أناكاجي»، والوصول بنسب إنشاءات تتخطى 35%.

 

ويعد مشروع «أناكاجي» أول كمبوند في العاصمة الإدارية بتصميم مصري غني بالعناصر الجمالية ووجهات مميزة ولاند سكيب مصمم بأحدث التصميمات العصرية، ويقع في أحد أكثر المناطق تميزا بالـ R8، على مساحة 20 فدان، ويضم 10 مباني سكنية ويضم المشروع 800 وحدة، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.4 مليار جنيه، كما يضم نادي اجتماعي، ومركز ثقافي، مساحات خضراء، بحيث لا تتعدى المساحة المبنية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة.

أضاف حفظ الله أن الشركة تعتزم بدء تسليمات مشروع أناكاجي في العام 2023 مشيرا إلى أن الشركة تلتزم بتنفيذ المشروع وفق الخطط الزمنية المحددة للحفاظ على مصداقيتها مع العملاء.

 

تأسست شركة “عقار مصر” في العام 2018 ولمؤسسيها خبرات كبيرة في مجال التطوير العمراني منذ أكثر من 25 سنة، مما جعلها تتحمس للدخول بقوة في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كونه مشروع قومي كبير مدعوم من الدولة بشكل قوي ومحفز للمستثمرين.

 

وأكد مدير عام شركة عقار مصر، أن الإدارة تعتمد في مشروعاتها على الأفكار المبتكرة غير التقليدية لتحقق التميز والاختلاف عن المشروعات المنافسة.