نكشف غموض ميكروباص كوبري الساحل الذي سقط في نهر النيل أمس حيث فوجيء أهالي منطقتي الوراق وإمبابة بمحافظة الجي

سقوط ميكروباص في النيل,حوادث,حادث كوبري الساحل,سقوط ميكروباص,الصفقة,ميكروباص وقع في النيل,مصر,ميكروباص كوبري الساحل,حادث ميكروباص كوبري الساحل,كوبري الساحل,ميكروباص الساحل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نكشف غموض ميكروباص كوبري الساحل.. تعرف على التفاصيل

سقوط ميكروباص في النيل من كوبري الساحل
سقوط ميكروباص في النيل من كوبري الساحل

نكشف غموض ميكروباص كوبري الساحل، الذي سقط في نهر النيل أمس، حيث فوجيء أهالي منطقتي الوراق وإمبابة بمحافظة الجيزة، بشلل مروري كبير عطل من حركة سير السيارات المتجهة لمنطقة كورنيش النيل ووسط البلد وحي شبرا وروض الفرض.



 

الشرطة تكثف من انتشارها للعثور على ميكروباص الساحل

 

فوجيء الأهالي بانتشار مكثف لسيارات أجهزة الأمن، وحركة غير مسبوقة من شرطة المسطحات المائية، وبسؤالهم عن السبب في ذلك، كان الرد: إن هناك سيارة ميكروباص محملة بالركاب، قد سقطت من أعلى كوبري الساحل، مخترقة السور الحديدي للكوبري، لتسقط في نهر النيل.

 

وحتى منتصف ليلة أمس، لم يظهر الميكروباص الساقط في قاع النهر، ولا حتى طفت أي جثة، تدل على الواقعة، على الرغم من تكثيف قوات الأمن لمجهوداتها للكشف عن غموض الحادث.

 

 

أحد الضباط الكبار، المتواجدين في موقع الحادث، كشف لـ”الصفقة“ إنه حتى الآن لم تظهر أي علامة واحدة تدل على سقوط سيارات من أعلى كوبري الساحل، مؤكدًا أن شرطة المسطحات المائية دفعت بأكثر من غطاس تابع لها لمسح بؤرة السقوط، ولكن لم تدل علامة واحدة على تهاوي أي سيارات من أعلى الكوبري، ملمحًا إلى أنه وحتى اللحظة لم ترد أية بلاغات تفيد باختفاء سيارة ميكروباص في أي من مواقف السرفيس المحيطة.

 

وأشار الضابط إلى أن جهات التحقيق سألت الصيادين المتواجدين أسفل الكوبري، والذين نفوا رؤيتهم لأي سيارات تسقط من الكوبري، والأمر نفسه أكده الأهالي المحيطين بالمنطقة.

 

بدورها دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ5 لانشات إنقاذ نهري، للبحث عن ناجيين، وذلك برئاسة اللواء جابر بهاء مدير الإدارة، وإلى الآن لم يظهر ما يدل على تلك الواقعة.

 

كشف غموض ميكروباص الساحل

 

شهود عيان أكدوا أن الأمر لا يتخطى واقعة السرقة، ولم تسقط أي سيارات من أعلى الكوبري، حيث أشاروا إلى انتشار وقائع سرقة الحديد في المنطقة المحيطة، وأشار أحدهم إلى أنه وعدد من رفقائه ضبطوا منذ فترة أحد سارقي الحديد، خلال محاولته قطع أجزاء من الكوبري، مؤكدًا أنه من الوارد معاودتهم الأمر في ساعات متأخرة من ليلة الواقعة، بعيدًا عن أعين الدوريات المرورية والأهالي.