أقام بنك التعمير والإسكان احتفالية لتسليم الفائز الثالث في السحب على حسابات التوفير سيارة مرسيدس A180 في ظل سع

مصر,حسابات التوفير,بنك التعمير والإسكان,الصفقة,حساب توفير,مرسيدس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"بنك التعمير والاسكان"يحتفل بتسليم الفائز الثالث في السحب على حسابات التوفير بسيارة"مرسيدسA180”

أقام بنك التعمير والإسكان احتفالية لتسليم الفائز الثالث في السحب على حسابات التوفير، سيارة مرسيدس A180 في ظل سعي البنك الدائم لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه، فقد أطلق بنك التعمير والإسكان حمله ترويجية تحت عنوان افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب عربية مرسيدس A 180، حيث يمنح البنك الفرصة ل 5 فائزين للفوز بسيارة مرسيدس A180، من خلال سحب شهري على حسابات التوفير.



ويأتي إطلاق هذه الحملة استكمالا لاستراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم. ومن خلال هذه الحملة فإن البنك يسعى إلى تشجيع العملاء الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح، وتشجيع العملاء الجدد لفتح حسابات توفير لدى أي فرع من فروع البنك المختلقة بالإضافة إلى الاستفادة من العائد التنافسي.

وقد أظهرت نتائج السحب الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز حسن محمد بكير -فرع الزقازيق بثالث سيارة مرسيدس A180 في إطار الحملة الترويجية لحسابات التوفير والتي تمتد حتى شهر فبرابر 2022.

وقام مصطفي عبد الرحمن رئيس شبكة الفروع والمناطق ببنك التعمير والإسكان بالاحتفال بتسليم ثالث الفائزين ب "سيارة مرسيدس A180 " في إطار الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لحسابات التوفير منذ شهر يوليو ٢٠٢١.

وذلك في الحفل الذي أقيم برعاية حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان في نادي بلازا بمدينة الزقازيق – محافظة الشرقية.