أطلقت شركة بريور ديزاين باقة بنية عريضة للسيارة تسلا Model S الكهربائية الشهيرة لتمنحها مظهرا أكثر هيبة.

الصفقة,منظومة القوة,بنية عريضة,تسلا,مصر,بريور ديزاين

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

السيارة تسلا Model S أكثر هيبة بعد لمسة "بريور ديزاين".. رفاهية وقوة

أطلقت شركة "بريور ديزاين" باقة بنية عريضة للسيارة تسلا Model S الكهربائية الشهيرة لتمنحها مظهرا أكثر هيبة.



 

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن باقة البنية العريضة تتألف من مصادم جديدة واسبويلر أمامي وخلفي وعتبات جديدة وتوسعة للرفارف وناشر خلفي جديد.

 

وقد راعت شركة التعديل في المكونات الجديدة أعلى المعايير، التي تحافظ على الخصائص الديناميكية، فضلا عن خفة الوزن، والتي يضمنها الاعتماد على اللدائن البلاستيكية المقواة بالألياف الزجاجية.

 

 

منظومة القوة في تسلا موديل S بلايد الجديدة

 

حيث تُقدم موديل S بلايد بمنظومة قوة تتكون من ثلاثة محركات كهربائية، تُولد قوة إجمالية 1020 حصانًا، والتي تخرج جميعها بمجرد الضغط على دواسة الوقود مثل جميع السيارات الكهربائية، ولم تُعلن تسلا عن عزم الدوران الذي تُولده هذه المنظومة، ولكن يُتوقع أن يتخطى 1400 نيوتن متر على الأقل، وتنقل القوة إلى الطريق من خلال نظام دفع كلي للعجلات.

 

الأداء في تسلا موديل S بلايد الجديدة

 

يُساعد هذا القدر من القوة تسلا Model S Plaid على التسارع من 0-100 كم/الساعة في 1.99 ثانية فقط، وأثبت بعض التجارب أنها تستطيع التسارع في 1.9 ثانية، لتكمل طريقها إلى سُرعة قُصوى 322 كم/الساعة، وتستطيع قطع مسافة الربع ميل في 9.23 ثانية فقط، وإلى جانب هذا الأداء غير المسبوق، تأتي السيارة بحزمة بطاريات بسعة 100 كيلو واط/الساعة، والتي تُمكنها من قطع 615 كم بالشحنة الواحدة.