حمل الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية رسالة تهنئة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل أطبا

يوم الطبيب,أطباء مصر,الصفقه,الرئيس السيسي,عوض تاج الدين

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأطباء يقومون بدور وطني عظيم في مختلف الظروف

في يوم الطبيب.. السيسي يقدم الشكر والعرفان لكل العاملين بالمهنة

حمل الدكتور "محمد عوض تاج الدين" مستشار الرئيس للشئون الصحية، رسالة تهنئة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل أطباء مصر بمناسبة يوم الطبيب المصري، وقال في كلمته بالاحتفال المقام حاليا بنقابة الأطباء أحمل لكم رسالة من الرئيس السيسي بالتقدير والعرفان لكل العاملين بمهنة الطب والكوادر العاملين في هذه المهنة الإنسانية الراقيه



وأشار "تاج الدين" ، إلى أن يوم الطبيب هو يوم عظيم لأن الأطباء يقومون بدور وطني عظيم في مختلف الظروف والإمكانيات في حضن وطن عظيم تعلمنا وعملنا من أجله.

وأشار مستشار الرئيس، إلى أن مصر تشهد نهضة في مجالات الرعاية الصحية والتعليم ونحن نعيش في وطن يقدر أطباء مصر والكوادر الطبية المصرية، عاصرنا مراحل كثيرة شهدت الأداء المتميز لأطباء مصر.

ووجه التحية لشهداء مصر من الأطباء والكوادر كما وجه التحية لكل جنود الجيش الأبيض وقال وكل عام وكل جنود الجيش الأبيض بخير.

احتفال النقابه العامه لأطباء مصر بالعيد ال44

تحتفل، اليوم الجمعة، النقابة العامة لاطباء مصر بالعيد الـ44، وتقوم بتكريم الطبيب المثالي والأم المثالية على مستوى النقابة العامة والفرعيات.

جاء ذلك، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم باعمال وزير الصحة، والدكتور عادل عدوي وزير الصحة الاسبق والدكتور حسام عبدالغفار أمين عام المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية والمتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، والدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية والدكتور محمد فوزي السودة رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية. 

رحب الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء بالحضور، ودعا لشهداء الطب في مصر الذين ضحوا بانفسهم اثناء جائحة فيروس كورونا. 

وقال الدكتور حسين خيري نقيب اطباء مصر، إن شباب الاطباء هم عصب المهنة وخصوصا الاجيال القادمة بدء من دفعة الامتياز الحالية، موضحا ان النقابة تعمل علي توعية شباب الاطباء بحقوقهم وواجباتهم