بدأ مسؤلوا الصفقات بالنادي الاهلي بتحديد التعاقدات و المراكز التي يحتاج النادي الاهلي الي تدعيمها فأستقروا ع

الأهلي,صفقات الأهلي,الصفقة,مصر,مفاوضات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مهاجم كونغولي صريح..

للمرة الثالثة.. الأهلي في مفاوضات مع نفس اللاعب

موليكا
موليكا

استقر فريق النادي الأهلي لكرة القدم، على ضم 4 لاعبين جدد في مراكز الفريق ومن ‏أهمهم مركز المهاجم الصريح والذي سيتم تدعيمه بمهاجم سوبر أفريقي. ‏



وكشفت المصادر الصحفية، أن هناك أكثر من عرض أمام النادي الأهلي، ولكن أهمهم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم ‏ستاندرليج البلجيكي المعار حتي نهاية الموسم لفريق قاسم باشا التركي.

النادي الأهلي مهتمًا بـ موليكا 

وكان النادي الأهلي، مهتمًا بـ موليكا منذ أن كان لاعبًا ‏في نادي مازيمبي الكونغولي، وتدخل مسؤولو الأهلي للتفاوض معه مرتين سابقتين و لكن رفض النادي بيع اللاعب بحجة أن ‏الأهلي ينافسه في دوري أبطال أفريقيا، وفي المرة الثانية رفض الأهلي استكمال الصفقة لمغالاه النادي البلجيكي من سعر اللاعب ‏ليتوجه رادار صفقات النادي الاهلي الي اللاعب "لويس ميكيسوني".

وأكدت مصادر داخل الاهلي ان وضع الصفقة هذه المرة متغير و انها تقترب اكثر من السابق حيث خفض النادي البلجيكي سعر بيع ‏اللاعب من 5 مليون دولار الي 2 مليون دولار ، كما تواصل اللاعب مع بعض مسؤولي الاهلي عبر وكيل اعماله بوجود مرونه في ‏تخفيض راتبه حتي يتواجد في صفوف النادي الاهلي.

فى وقت سابق وجه موليكا رسالة إلى جماهير الأهلى عبر "ستورى" إنستجرام قائلا، "سنة سعيدة لكل جماهير الأهلى الذين يحملوننى ‏فى قلوبهم.. أحبكم وأتمنى من الله أن يبارك فيكم‎".‎