فاز منتخب مصرعلى السنغال بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى في إطار ذهاب الدور الح

موعد المباراة,مصر,كأس العالم,السنغال,المباراة,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر والسنغال
موعد مباراة مصر والسنغال

فاز منتخب مصر على السنغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، في إطار ذهاب الدور الحاسم للتأهل لكأس العالم 2022.



 ويلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار. 

 وجدير بالذكر أن منتخب مصر حقق  الفوز الوحيد لأصحاب التصنيف الثانى على أصحاب التصنيف الأول، على الرغم من إقامة مباراة الذهاب على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الثاني، إلا أنه لم يحقق أي منتخب من التصنيف الثاني الفوز سوى مصر، حيث تعادلت الكونغو الديمقراطية وغانا أمام المغرب ونيجيريا، وخسرت الكاميرون ومالي أمام الجزائر وتونس.

وجاء الهدف بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ردت من العارضة قبل أن تصطدم بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى داخل الشباك، ليقود الفراعنة للفوز 1-0.

وبات منتخب السنغال بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال مصر في الإياب، عبر الفوز بفارق هدفين على الأقل، لخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022.

تأهل المنتخب المصري من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة في المستوى الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.