وشهدت أحداث الحلقة اكتشاف فاتن أن الشقة كانت مؤجرة وليس شقة تمليك وأن طليقها سيف لم يقم بتمديد عقد الإيجار وذه

رمضان٢٠٢٢,مصر,نيللي كريم,فاتن امل حربي,مسلسلات رمضان,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان2022

نيللي كريم ترفع دعوى قضائية في "فاتن أمل حربي" الحلقة 3

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة  Cbc، بمشهد خناقة بين "سيف" شريف سلامة و"فاتن" نيللى كريم.



 

 

وشهدت أحداث الحلقة اكتشاف "فاتن" أن الشقة كانت مؤجرة وليس شقة تمليك، وأن طليقها "سيف" لم يقم بتمديد عقد الإيجار، وذهبت إلى "ميسون" هالة صدقى، ولكنها لم تجدها ولم ترد على الهاتف، وذهبت "فاتن" إلى قسم الشرطة وحررت محضرا بطرد من المنزل، وحاولت البحث عن غرفة بالفنادق، ولكن أخبروها بأنه لا يمكن للسيدة بمفردها أن تحصل على غرفة ويجب أن يكون معها زوجها.

وفى الجانب الآخر تكتشف فاتن بأنها تملك نسخة من مفاتيح سيارة طليقها وتذهب للحصول عليها، وقضت هي وابنتيها الليلة وعبّرت إحدى ابنتيها عن غضبها من والدها وكرهها له إلا أن "فاتن" أخبرتها بأنه يحبهم ولكنه يحاول مضايقتها هي، ونامت "فاتن" وابنتاها داخل السيارة في انتظار وصول "ميسون".

وشهدت الأحداث ملاعبة "فاتن" نيللى كريم، لطليقها "سيف" شريف سلامة بنفس أساليبه، حيث أحضرت شخصا قام بفك دريسكيون سيارته وتركها.

وبمجرد نزول "سيف" من منزله لم يجد السيارة أمام المنزل، وبحث عنه بمعاونة حارس العقار، وبعد عثوره عليها وجدها بدون "دريسكيون" واتصل بـ"فاتن"، ولكنها رفضت المكالمة ولم ترد عليه.

وكشفت الحلقة أيضا عن ذهاب "ميسون" هالة صدقى إلى أحد القساوسة لعرض مشكلتها عليه، وهى أن زوجها اختفى منذ أكثر من عام ولا تعلم عنه شيئا، وسألته هل النسيان خطيئة ليخبرها بأنها لو أرادت أن تعترف في أي وقت هو جاهز. فيما ذهبت "فاتن" إلى المحامى "شكيب الاسكندرانى" محمد ثروت، الذى تسبب في تعقيد الأمور بعد إخبارها بأن المحكمة أحبالها طويلة، وأنه سيقوم برفع عدة قضايا وهى، اعتداء بالضرب، سرقة عفش، تبديد منقولات، طرد من منزل الحضانة، دعوة مصاريف المدرسة، ودعوة نفقة الأطفال، نفقة عدة، نفقة متعة، أجر حاضنة، مصاريف المستشفى لو البنات حصلهم حاجة، وبسؤالها عن المدة أخبرها بأنه لا يعلم.

 

 

انتهاء الحلقة 

وانتهت الحلقة بذهاب مُحضر إلى "فاتن" نيللى كريم في مكان عملها بالشهر العقارى ليسلمه دعوى رؤية قام برفعها طليقها "سيف" شريف سلامة من أجل رؤية ابنتيه.

القضايا التي يتناولها المسلسل 

يتناول مسلسل "فاتن أمل حربى"  قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء فى حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

ويشارك البطوله في المسلسل كل من: نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.