قالت الفنانة نيللي كريم إنها تعرضت لاتهامات بعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي كما تعرضت فاتن الشخصية التي تجسد

محمد الشرنوبي,شريف سلامة,مصر,نيللي كريم,إبراهيم عيسي,مسلسل فاتن أمل حربي,الصفقه,خالد سرحان,فاتن أمل حربي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسل فاتن أمل حربي

بعد إثارته للجدل.. تعرف على ردود أفعال أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها تعرضت لاتهامات بعد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»، كما تعرضت «فاتن» الشخصية التي تجسد دورها في المسلسل لاتهامات أيضًا، مؤكدة أنها لم تخف من الهجوم عليها.



وأضافت في تصريحات لبرنامج «التاسعة هذا المساء»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الأحد، أنها لم تخف لأنها تفهم ما يدور في مهنة التمثيل، متابعة: «هناك شركة إنتاج مسؤولة عن النص الذي تقدمه، وكاتب محترم ومراجعة، لكن مكنتش فاكرة هيحصل الجدل ده كله».

ردود الفعل حول المسلسل رائعة من الحلقة الأولى 

من جانبها، أشار الفنان شريف سلامة، إلى أن «ردود الفعل حول المسلسل رائعة من الحلقة الأولى»، معقبًا: «عمري ما تخيلت إن النجاح يقاس بالشتيمة، جالي شتيمة كتير ورسائل صوتية وفيديوهات وبوستات كتير بعد دوري بالمسلسل».

وأضاف الفنان خالد سرحان، أكد أنه لم يخف من المشاركة بمسلسل «فاتن أمل حربي»؛ لأنه «يحب مهنة التمثيل، ولا يوجد ممثل محب لمهنة التمثيل يخاف أبدًا»، وفقًا لوصفه.

وذكر المخرج ماندو العدل، أنه توقع الهجوم على المسلسل؛ لأنه يناقش موضوعًا شديد الحساسية، ويتحدث عن نقطة في قانون الأحوال الشخصية لم تطرح من قبل، إضافة إلى موضوع يخص تجديد الخطاب الديني، لم يطرح سابقًا.

وأعرب الفنان محمد الشرنوبي، عن رضاه عن العمل بنسبة مليون في المئة، مضيفًا: «كعمل فني ودوري راضي عنه مليون في المئة، وحاسس إني قدمت دوري بشكل كويس».

مسلسل «فاتن أمل حربي» من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وفادية عبد الغني، وجيلان علاء، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضية مهمة من قضايا المرأة.