نشر الفنان أحمد مكي أغنية مغامرات الكبير التي قدمها الفنان أمير عبدالواحد مع فريق عمل كبير بعد تحويل شخصي

احمد مكي,الصفقة,الفن,اخبار النجوم,مغامرات الكبير,مسلسلات,الكبير اوي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

من مسلسل الكبير أوي

"الف شكر علي المجهود" أحمد مكي يشكر فريق عمل أغنية "مغامرات الكبير"

احمد مكي
احمد مكي

نشر الفنان أحمد مكي أغنية "مغامرات الكبير" ، التي قدمها الفنان أمير عبدالواحد مع فريق عمل كبير، بعد تحويل شخصيات الجزء السادس من المسلسل الشهير الكبير أوي إلى رسوم، وتقديمها على طريقة الرسوم المتحركة التي تُعرض على قناة سبيستون spacetoon.



وشارك أحمد مكي، الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" وعلق قائلا :"ألف شكر على المجهود الجبار ده.. حلو حلاوة.. ربنا يسعدكم وتسلم إيديكم".

كما نشر أسماء كل المشاركين في الأغنية وهم: غناء: أمير عبدالواحد، نور سعد، كلمات: أمير عبدالواحد، ألحان: أمير عبدالواحد – جاليليو، موسيقى ومكساج: جاليليو، تسجيل: أحمد محفوظ، رسوم: أحمد وهبة، تحريك: عمر حماقي، إخراج تنفيذي: أحمد وهبه-عمر حماقي، فكرة ورؤية فنية: أمير عبدالواحد.

 

 

الجزء السادس من الكبير أوي تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلّام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، الذين حققوا نجاحًا كبيرا وقت عرض المسلسل في رمضان 2022، وحصلوا على إعجاب الجمهور واشادات من النقاد ونجوم الوسط الفني، كما تم الإعلان في نهاية الحلقة الأخيرة عن استعداد فريق العمل لتقديم الجزء السابع في رمضان 2023.