تلقي الفنان أحمد سعد الممازحة من جمهوره قائلا عن هذا الأمر: اتعودت الناس تسف عليا 3 أيام في الأسبوع زى المضاد

مصر,الكبير اوي,مهرجان المزاريطة,احمد مكي,احمد سعد,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أحمد سعد : اتعود الناس تسف عليا 3 أيام في الاسبوع

أحمد سعد
أحمد سعد

يتلقي الفنان أحمد سعد الممازحة من جمهوره، قائلا عن هذا الأمر: "اتعودت الناس تسف عليا 3 أيام في الأسبوع زى المضاد الحيوي وعندي يقين بذلك".



وأضاف أحمد سعد خلال حواره مع "كنبة أنغامي" أن اللون الذي يعتاد عليه في الأغاني هو الحزين، وذكر موقفا طريفا قائلا: "جالي فرح صعب عليا العريس والعروسة كنت عاوز أقولهم أيه اللي خلاكم تجبوني أنا بعمل أغاني حزينة بس".

وتحدث أحمد سعد عن ظهوره مع أحمد مكي في مهرجان المزاريطة في مسلسل "الكبير أوي 6" قائلا: "بحب مكي على المستوى الشخصي وقالي عاوزك تشارك معايا في مهرجان المزاريطة ووافقت وطلبوا مني أعمل رقصة وفكرت في الرقصة التي ظهرت في المسلسل وحققت نجاحا".

وعن أول لحن قام بتلحينه في مشواره يقول أحمد سعد: "كانت أول أغنية لحنتها من نصيب راغب علامة (طب ليه) وأنجزت اللحن في يوم واحد وبعدها تخوفت من فكرة أن أكون الملحن الذي يقوم بالغناء وهذا يختلف عن المغني الذي يُلحن".

وأعلن عند تحضيره لأغنية جديدة يأخذ رأي كلا من شقيقة عمرو سعد وزوجته علياء بسيوني، وقال إنه لو أراد اختيار أغنية من أعماله لتكون نغمة هاتفه ستكون "سايرينا يا دنيا".

وبسؤاله عن أغرب موقف تعرض له في حفلاته قال: "قابلت أحد الجمهور في حفلة وقال لي أدة أحمد سعد أنا في اتنين بس في حياتي بحبهم عمرو دياب ومحمد فؤاد وأنا مكنتش منهم"، وقال إنه يتمنى أن يكون مثل جسم بيج رامي.

وقال إنه يندم على صرف أمواله على "الدايت"، مضيفا: "أنا جايب أكل دايت دايما بكله بعد الأكل العادي عشان أسامح نفسي وبحب الكبسة جدا".