نظمت جامعة المنصورة اليوم حفل تأبين للطالبة نيرة أشرف والتي راحت ضحية قيام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة

الصفقة,نيرة اشرف,مصر,قاتل نيرة,طالبة جامعة المنصورة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بالورود وصلاة الغائب.. حفل تأبين لنيرة أشرف بجامعة المنصورة

نيرة طالبة جامعة المنصورة
نيرة طالبة جامعة المنصورة

نظمت جامعة المنصورة، اليوم، حفل تأبين للطالبة نيرة أشرف والتي راحت ضحية قيام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة بالتخلص منها بتسديد عدد من الطعنات بأنحاء متفرقة من جسدها بينها طعنة بالصدر والرقبة مما تسبب في إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ووفاتها في الحال.



 

 

 

 

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب صلاة الغائب على روح الفقيدة بساحة كلية الآداب بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعميد كلية الآداب.يذكر أن الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم، قد كرم اليوم إبراهيم العجرودي فرد الأمن الإداري المكلف بتأمين بوابة الجامعة "بوابة توشكى" وذلك بعد وشجاعته الباسلة ومحاولته إنقاذ الطالبة.

 

كان فرد الأمن قد تمكن من الإمساك بالمتهم وشل حركته والسيطرة عليه وضبط السلاح الذي استخدمه في الواقعة إلى أن جرى تسليمه الى قوات الأمن الموجودة بمحيط سور جامعة المنصورة.

واستمعت النيابة العامة أمس لأقوال فرد الأمن الذي أكد أنه فور مشاهدته للواقعة هرع مسرعًا بإتجاهه في محاولة لإنقاذها إلا أن المتهم قد تمكن من ارتكاب جريمته فانقض عليه وشل حركته وتمكن من الإمساك به قبل هربه.وقررت جامعة المنصورة تكريم فرد الأمن بالجامعة نظرا لبطولته فى التصدى للقاتل أثناء قيامه بقتل الطالبة أمام الجامعة.

الضحية تُدعى نيرة أشرف عبد القادر طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، مقيمة بقرية تتبع المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والمتهم "م.ع" 21 سنة، طالب في الكلية نفسها، ويقيم بإحدى قرى نفس المركز الذي تنتمي له الفتاة.