عادت القناة الرسمية للفنانة آمال ماهر على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب عقب أن تم حذفها لأسباب لم يتم توضيح

اختفاء الفنانة آمال ماهر,الصفقه,الفنانة امال ماهر,امال ماهر,عودة قناة اليوتيوب للفنانة آمال ماهر من جديد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

قناة آمال ماهر على يوتيوب

عودة قناة الفنانة "آمال ماهر "على يوتيوب من جديد

الفنانة امال ماهر
الفنانة امال ماهر

عادت القناة الرسمية للفنانة آمال ماهر، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عقب أن تم حذفها لأسباب لم يتم توضيحها. 



وأصبحت قناة آمال ماهر الموثقة عليها جميع أغانيها التي طالما دام احبها الجماهير، وبدأ الأمر من يونيو 2020 بحذف أغنيتها "اللي قادرة" من يوتيوب، ثم تم حذف أغانيها بالكامل، حيث كان يظهر جملة "غير متاحة" عند فتح القناه. 

 
 
 

و انتشرت العديد من الأخبار حول اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر على مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية وسط مطالبات المعجبين بظهورها للاطمئنان عليها ومعرفة أنها بخير، خاصةً بعد انتشار أنها بين الحياة والموت، كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام.

 
 
 

 

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن اختفاء امال ماهر 

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت بيانًا، ترد به على الأخبار المنتشرة بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر.

وأهابت نقابة المهن الموسيقية، بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها، عدم الانخراط وراء الأخبار التي انتشرت مؤخرًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن اختفائها أو حبسها.

وقالت النقابة في بيانها، إنها تواصلت مع أسرة الفنانة، وأكدت عدم صحة الأخبار المتداولة، مؤكدة أنها تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وشددت النقابة أنها لن تجد أي عضو في أزمة ولن تقف بجانبها، بل هي سند لكل الفنانين الأعضاء.

ثم اطمأن جمهور المطربة آمال ماهر من خلال الفنانة «مروة نصر» بعد نشرها على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» صورة لآمال ماهر معلقة عليها قائلة: «آمال ماهر الحمد لله زي الفل وفي وسط أهلها وخير وإن شاء الله راجعة قريب اوي.. كل ما يتم تداوله اشاعات».

أعلنت آمال ماهر اعتزالها الغناء، في شهر يونيو من العام الماضي، بعد أن تم حذف جميع أغنياتها من قناتها عبر يوتيوب، رغم تحضيرها في ذلك الوقت لألبوم جديد.