فجرت صحفية ديلي ميرور البريطانية مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول مع الريدز خلال الفترة المقبلة وس

الصفقه,رحيل محمد صلاح مجانا عن الريدز,انتهاء عقد محمد صلاح,رحيل محمد صلاح عن ليفربول,ريال مدريد,صحيفة ميرور البريطانية,محمد صلاح

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ميرور البريطانية: محمد صلاح يرحل عن الريدز مجاناً عقب انتهاء عقده

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت صحفية ديلي ميرور البريطانية مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح، نجم ليفربول، مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وسط تقارير قرب رحيله.



وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن إدارة ليفربول تخطط لتكرار سيناريو النجم السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الذي انتقل إلى بايرن ميونخ، مع النجم المصري محمد صلاح للاستفادة من عوائد بيعه قبل رحيله مجاناً الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية فإن الأقرب هو رحيل محمد صلاح عن الريدز، بعد انتهاء الموسم المقبل، عقب انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.

وأشارت التقارير أن محمد صلاح سيرحل مجانًا عن ليفربول، عقب انتهاء عقده مع الريدز، في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

السبب وراء عدم تجديد عقد محمد صلاح 

وأوضحت التقارير أن عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، حتى الآن، جاء لعدم اتفاقه مع مسؤولي النادي على تجديد التعاقد وسيرحل مجانًا بعد انتهاء العقد.

وأشارت المصادر من قبل أن ريال مدريد يبرز كواحد من أهم الأندية الراغبة في خطف صفقة محمد صلاح في حال قرر النادي الإنجليزي بيعه بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2022.

ويبدو أن ليفربول لا يريد تنفيذ مطالب صلاح المادية، في ظل رغبة اللاعب في الحصول على مبلغ 400 ألف إسترليني أسبوعيا من اجل الموافقة على التجديد والبقاء مع الريدز.