تلعن شبكة givemesport البريطانية عن التشكيل المثالية للدوري الإنجليزي من اللاعبين الغائبين عن نهائيات كأس ال

الرياضة,المنتخب,الصفقة,الدوري الإنجليزي,مصر,محمد صلاح,الدوري المصري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد صلاح يتصدر التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

تلعن شبكة "givemesport" البريطانية عن التشكيل المثالية للدوري الإنجليزي من اللاعبين الغائبين عن نهائيات كأس العالم القادمة التي تنظمها قطر شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.



 

وأكد التقرير تواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في صدارة التشكيل المثالي بجانب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتقل من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني

وجاء التشكيل المثالي للاعبين الغائبين عن نهائيات كأس العالم من الدوري الإنجليزي كالتالي:

  حراسة المرمى: دوبرافكا (سلوفاكيا) - نيوكاسل يونايتد.

 

خط الدفاع: فلاديمير كوفال (التشيك) ​​- وست هام، جويل ماتيب (الكاميرون) – ليفربول، فيكتور ليندلوف (السويد) - مانشستر يونايتد، آندي روبرتسون (اسكتلندا) – ليفربول.

 

خط الوسط: إيف بيسوما (مالي) – توتنهام، نابي كيتا (غينيا) – ليفربول، مارتن أوديجارد (النرويج) – آرسنال.

 

خط الهجوم: محمد صلاح (مصر) – ليفربول، إرلينج هالاند (النرويج) - مانشستر سيتي، لويس دياز (كولومبيا) – ليفربول.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بشأن استمرار الفرعون داخل آنفيلد فى المواسم المقبلة من عدمه.

 

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي فى يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن، بل خرجت تقارير تكشف خطة الريدز لبيع محمد صلاح مقابل 60 مليون إسترليني هذا الصيف، خوفًا من رحيله المجانى الصيف المقبل.

 

وقالت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم، إنه بالنسبة لوضع محمد صلاح، فإن الأمر الأكثر ترجيحًا في الوقت الحالي هو أن محمد صلاح سيغادر ليفربول فى صفقة انتقال مجانية نهاية الموسم المقبل وليس هذا الموسم.