سيطرت حاله من الاستياء الشديد على اللاعب المصرى على زين لاعب برشلونه ونجم منتخب مصر لكرة اليد بسبب تجاهله من

الصفقه,اللاعب على زين,تجاهل على زين من قبل وزراة الرياضة,فوز برشلونة لدوري أبطال أوروبا لكرة اليد,بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا,منتخب مصر لكرة اليد,معرفة الوزراة لموعد وصول على زين

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فوز على زين بدوري أبطال أوروبا

حالة غضب تسيطر على اللاعب "على زين" عقب تجاهله من وزارة الرياضة

اللاعب على زين
اللاعب على زين

سيطرت حاله من الاستياء الشديد، على اللاعب المصرى على زين لاعب برشلونه ونجم منتخب مصر لكرة اليد، بسبب تجاهله من قبل وزارة الشباب والرياضة، والذي يعد بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا، مؤكداً على معرفة الوزارة لموعد الوصول لاستقباله. 



وعبر زين عن إحباطه عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قائلا: "من المحبط أن يتم ابلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا بقى وكدة ويتم تجاهلك تجاهل تام ومتلاقيش أي حد بيستقبلك في المطار (و ده برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي)". 

فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة 

وكان علي زين قاد فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

وساهم المحترف المصري علي زين، نجم المنتخب الوطني ولاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي برشلونة، في حصد الفريق الكتالوني للبطولة الأوروبية، كما سجل هدفًا في الوقت الأصلي للمواجهة، وأحرز رمية ترجيحية لفريقه.

كان على زين قد نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني، كما فاز الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا شهر مارس الماضي، ليحقق الثلاثية هذا الموسم.