تحدثت شيرين عن إختفاء الفنانة آمال ماهر عن وعدم رغبتها في الظهور الإعلامي واكتفائها مؤخرا بنشر صور عبر مواقع

مصر,اختفاء امال ماهر,اخبار النجوم,امال ماهر,شرين عبد الوهاب,الصفقة,فن,شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين عبد الوهاب عن اختفاء آمال ماهر: الموضوع دا حساس وعرفنا إن في مشكلة

تحدثت شيرين عن إختفاء الفنانة آمال ماهر وعدم رغبتها في الظهور الإعلامي، واكتفائها مؤخرا بنشر صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عطلتها على أحد الشواطيء، وذلك من خلال جلسة من الأسلة والأجوبة للفنانة شيرين مع متابعيها على إنستجرام.



 
 
 
 
 
 

وقالت: "يا جماعة الموضوع ده حساس، ده موضوع خاص أنا مقدرش اتدخل في شيء خاص، بالذات أني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كتير".

 

وتابعت شيرين: "فأنا ماقدرش اتدخل في موضوع خاص، بس آمال ماهر لو طلبت عيني أديها لها، إحنا أيه عرفنا أن في مشاكل؟ كل ده كلام بيتقال من غير إثبات، خصوصا أن أهلها قالوا إن مافيش مشاكل وأن أمال زي الفل ويا رب تبقى زي الفل، والنقابة كمان أكدت كلام أهلها أن مفيش مشاكل".

وتطرقت شيرين عبد الوهاب إلى أمور أخرى منها عدم قدرتها على متابعة قضية نيرة أشرف بناءً على نصيحة الطبيب، الذي يمنعها من متابعة الأخبار السلبية للحفاظ على سلامتها النفسية.

كما عبرت شيرين عن شعورها بالندم على احترافها الفن بسبب مشاكل وسلبيات الشهرة، وأكدت أن هدفها خلال الفترة المقبلة هو التطور وتقديم كل الألوان الموسيقية والوصول إلى ما هو أبعد من العالمية.

وقالت شيرين عبد الوهاب إن أكبر معجبيها يدعى "هيربيرد" وهو رجل سويسري تجاوز عمره الـ80 عاما ولا يجيد التكلم بالعربية، لكنه يحفظ كل أغنياتها ويحضر كل حفلاتها.

ونفت ما يتردد عن عدم رغبتها في إجراء مقابلات مع الصحفيين المصريين لتفضيلها التعامل مع نظرائهم اللبنانيين للكشف عن أخبارها الشخصية، كواقعة اعتزالها وكذلك طلاقها من حسام حبيب.

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى عدم صحة ما تردد عن خلافاتها مع الفنان عاصي الحلاني مؤكدة أنه يحسن استضافتها في كل مرة تزور فيها لبنان وهو بمثابة الأخ الأكبر لها، نافية وجود أي خلافات بينها وبين زملائها.

كما دافعت عن زوجها السابق حسام حبيب نافية ما تردد عن استيلائه على أموالها أو إشهاره للسلاح في وجهها.