تقدم عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية حلمي عبد الباقي ببلاغ للنائل العام ضد محضر تصريح غناء مؤدي المهرجان

حسن شاكوش,هاني شاكر,حلمي عبد الباقي,نقابة المهن الموسيقية,الصفقة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسن شاكوش

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

تقدم عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية حلمي عبد الباقي، ببلاغ للنائل العام ضد محضر تصريح غناء مؤدي المهرجانات حسن شاكوش الصادر من النقابة، يحمل رقم 175889.



 

حصل عبد الباقي على رقم المحضر 30675 لسنة 2022 عرائض، ليصبح البلاغ الثاني بعد البلاغ الذي تقدم به الدكتور عاطف إمام عضو مجلس الموسيقيين.

 

يذكر أن حسن شاكوش، كان قد حصل على كارنيه انتساب النقابة وتصريح إحياء الحفلات بدون تقديم اعتذار للموسيقيين وشعبة عازفي الإيقاع.

 

وكشف حلمي عبد الباقي كواليس جديدة عن عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية وحصوله على كارنيه النقابة وظهر في فيديو بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وأكد أن حسن شاكوش عاد إلى النقابة دون موافقة المجلس.

 

 

وقال حلمي عبد الباقي: في اجتماع المجلس تقدم شاكوش بالتماس بواسطة هيئة التحقيقات، وتناقشنا وأرجأنا النقاش تماما وقولنا مش هندي قرار في الموضوع للمجلس القادم.

 

وأضاف: بحلف على المصحف أن هذا ما حدث، قيل لي أن في بيان مكتوب من الشئون القانونية بتقول أن مفيش حرمان لأي حد مدى الحياة، بمعنى أن الدستور يقول أنه لا يمكن حرمان شخص مدى الحياة من عمله، وطلب مني أن أوقع على هذا الورق ووقعت.

 

وتابع: كل حرف بأقوله أنا مسئول عنه وعارف أني ممكن يحصلي مشكلة ومستعد أقدم استقالتي، من كام يوم فوجئت بصورة الأخ شاكوش ماسك الكارنية وبيقول أنه أخد الكارنيه، مين أدهوله الله أعلم.

 

وشدد حلمي عبد الباقي أنه ليس ضد شاكوش أو أي شخص ولكن كان يريد أن يأخذ الموضوع شكله القانوني.