أكتشف أمس أثناء العرض الخاص لفيلم بحبك ان الفنان أحمد عزمي مشارك مع الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد بحبك

فرح الزاهد,مصر,هنا الزاهد,احمد عزمي,تامر حسني,فن,افلام العيد,الصفقة,فيلم بحبك

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تامر حسني يفجر مفاجأة بالظهور الأول لأحمد عزمي بعد أزمته الأخيرة

تامر حسني وأحمد عزمي
تامر حسني وأحمد عزمي

أُكتشف أمس أثناء العرض الخاص لفيلم “بحبك" ان الفنان أحمد عزمي مشارك مع الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد "بحبك".



وأرادة الفنان تامر حسني تقديم المساعدة وظهور عزمي أمام الكاميرا لجمهوره مره أخري بعد أزمته الأخيرة.

واحتفل النجم تامر حسني وصناع فيلم "بحبك" بطرحه في دور العرض و ينافس خلال موسم عيد الأضحى المبارك، حيث حضر العرض الخاص أمس، في مول العرب بمدينة ٦ أكتوبر، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وبطلة الفيلم الفنانة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، احمد عزمي، فرح الزاهد.

 

وعاد الفنان أحمد عزمي للظهور مرة اخرى، بعد سنوات من اختفائه بسبب أزمات مرت بحياته، كان ابرزها مقتل شقيقه بطريقة بشعة، ودخوله في دوامة الادمان، الذي قاده الى السجن، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن من العودة الى الساحة الفنية مرة اخرى.

ومؤخرا خلال لقائه في برنامج "كلام الناس" المذاع على شاشة mbc، روى أحمد عزمي ما اصابه بعد مقتل شقيقه الاصغر في مشاجرة مع أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أنه تعاطى المخدرات، ودخل في دوامة الكحول بسبب مجموعة من الأشخاص كانوا حوله.

وقال "عزمي": "الأمر اللى خلاني مبقتش قادر أواجه الدنيا مقتل أخويا حمدي، اللى اتقتل بحادثة بشعة تعرض فيها لـ 13 طعنة في جسده، بسبب مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، معرفتش اعيش طبيعي، وروحت شرم الشيخ واشتريت شاليه، و بدأ فقدان التوازن يزيد وابتعدت عن كل الحاجات الحلوة اللى بحبها».

وتابع :«لما روحت شرم الشيخ كان حواليا مجموعة من الأشخاص ودخلت في دوامة الكحول اللى هو بداية لكل مفسدة، وبدأت تعاطي المخدرات، ودخلت في اكتئاب مع انفصالي عن زوجتي بعد ما إدمان الممنوعات تسبب في تأثر علاقتي بزوجتي وابني، وقامت زوجتي بطلب الخلع، عشان تبعد هي وابنها عن هذه الأجواء"، ولفت عزمي إلى أنه لا يلوم زوجته السابقة على رد فعلها، مشددًا على أن تصرفاته وقتها كانت خاطئة.

وأضاف : «حادثة شرم الشيخ، اللجنة وقفتنا، والظابط لقى فيه حاجة مش مظبوطة، وفتش العربية طلع منها أقراص مخدرة ترامادول، الناس اللي كانوا معايا في عربيتي مش قادر أتذكرهم أنا عرفتهم إزاي أو منين».

واعترف الفنان أحمد عزمي، بتعاطيه الترامادول، قائلا: «كنت باخد ترامادول، لكن بوصفة طبية "روشتة"، بس الموقف على بعضه مكنش شكله كويس، كان فيه حد من اللي راكبين معايا العربية كانت بنت مُسجلة، فالموضوع كبر».