أكد الفنان محمد إمام عدم قلقهمنطرح فيلمه عمهم في هذا التوقيت والمنافسة مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز

عمهم,افلام العيد,الصفقة,أحمد عز,كريم عبد العزيز,كيرة والجن,محمد أمام,راسيل,تامر حسني,مصر,سينما الشعب,فيلم بحبك

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد أمام عن المنافسة: المنافسة موجود لكنها في صالح الجمهور

محمد أمام
محمد أمام

أكد الفنان محمد إمام عدم قلقه من طرح فيلمه "عمهم" في هذا التوقيت والمنافسة مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وتامر حسني ، حيث قال محمد إمام في لقاء مع "عرب وود": لو فكرت أنا نازل قدام مين أو الفيلم اللي أنا نازل قدامه إيه الواحد مش هيشتغل، ربنا يوفق الجميع.



 

وأضاف: المنافسة موجودة لكنها في صالح الجمهور، كل واحد فينا بيسعى ويجتهد علشان نسعد الناس.

 

 

على جانب آخر، كان محمد إمام طمأن الجمهور على صحة والده النجم عادل إمام وقال: الزعيم الحمد لله زي الفل.

 

 

وعن فيلم "الواد وأبوه" الذي يجمعه بوالده ويعيد عادل إمام إلى السينما بعد غياب طويل قال: التحضيرات للفيلم لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم "عمهم" وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد.

 

 

وشهد العرض الخاص لفيلم "عمهم" ظهور نادر لنوران زوجة الفنان محمد إمام التي حرصت على دعمه ومشاركته فرحته بعرض الفيلم.

 

يفضل محمد أمام إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام، فلا ينشر محمد إمام عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أي صور له مع زوجته.

 

وفيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة "سلطان" وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال.

 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان مشاركته في رمضان 2021 بمسلسل "النمر" وهو من تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج سينرجي وإخراج شيرين عادل، وشاركه البطولة هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي وبيومي فؤاد.