كشف المخرج مروان حامد عن تكلفة فيلم كيرة والجن بطولة الفنان أحمد عز والنجم كريم عبد العزيز وذلك خلال لقائه في

كريم عبد العزيز,الصفقة,احمد عز,سينما الشعب,مصر,فن,أفلام العيد,كيرة والجن

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المخرج مروان حامد يكشف تكاليف فيلم "كيرة والجن"

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

كشف المخرج مروان حامد عن تكلفة فيلم كيرة والجن بطولة الفنان أحمد عز والنجم كريم عبد العزيز، وذلك خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة من تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر فضائية On



 

 

تكلفة فيلم كيرة والجن

 

وقال مروان حامد أن التكلفة كبيرة جدًا حيث أنها تخطت الـ 100 مليون جنيه.

 

يحافظ فيلم كيرة والجن على مكانه في الصدارة وذلك لليوم التاسع على التوالي، حيث يحقق أعلى الإيرادات في منافسته مع فيلمي “عمهم”، و”بحبك”.

 

 

إيرادات فيلم كيرة والجن

 

يتصدر فيلم كيرة والجن للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، إيرادات شباك التذاكر لليوم التاسع على التوالي، حيث حقق مؤخرًا 2 مليون جنيه و460 ألفا.

 

 

وبذلك تصل إجمالي الإيرادات 26 مليون جنيه و650 ألفا والتي تعد إيرادات مميزة قبل انطلاق موسم عيد الأضحى 2022 رسميًا ومن المتوقع أن يحقق إيرادات قياسية في منافسته مع فيلم عمهم لمحمد إمام وفيلم بحبك لتامر حسني.

 

 

يشار أن فيلم كيرة والجن مستوحى من رواية بعنوان «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، والإخراج لـ مروان حامد، ويشارك كريم عبدالعزيز، أحمد عز، في البطولة كلا من هند صبري، على قاسم، رزان جمال، سيد رجب، مع أحمد مالك، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، تامر نبيل، عارفة عبدالرسول، وآخرين.

 

 

تفاصيل عرض فيلم كيرة والجن في دول العالم ومن جانبها شركة سينرجي فيلمز المُنتجة لفيلم «كيرة والجن» كانت قد تعاقدت مع شركة توزيع عالمية، ومن المُقرر عرض الفيلم في عدد كبير من دول العالم، ومنهم الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة العربية السعودية، وفلسطين، والإمارات العربية المتحدة، وعمان، والأردن، وقطر، والبحرين، والمغرب، وتونس، والعراق.

 

 

ويتواجد فيلم كيرة والجن حاليًا داخل أكثر من 100 دار عرض في كل المحافظات المصرية ويتواجد في عدد من سينمات قصور الثقافة ضمن مشروع سينما الشعب الذي أطلقته وزارة الثقافة لتقديم الأفلام المصرية بأسعار مخفضة.

 

 

وينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2022، مع فيلم كيرة والجن كلا من فيلم عمهم لـ محمد إمام وأيتن عامر وسيد رجب ومحمد لطفي، وفيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني