تصدر فيلم كيرة والجن للنجمين أحمد عز و كريم عبد العزيز شباك التذاكر فور عرضه وأصبح في المركز الأول حيث حق

ايرادات الافلام,كيرة والجن,الصفقة,بحبك,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كيرة والجن يواصل تربعه على الصدارة وبحبك في المركز الثاني

تصدر فيلم كيرة والجن، للنجمين أحمد عز و كريم عبد العزيز، شباك التذاكر؛ فور عرضه، وأصبح في المركز الأول، حيث حقق إيرادات  أمس بلغت، 5.181.894 جنيها، في دور العرض.. ليقترب  إجمالي إيراداته من ٦٥  مليون جنية.



ودارت أحداث فيلم كيرة والجن، حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة، ولعب الفنان كريم عبد العزيز دور الطبيب أحمد كيرة أحد أبطال المقاومة، بينما انضم عبد القادر الجن- الفنان أحمد عز، للمقاومة؛ بعد قتل والده على يد جنرال إنجليزي، فيما كانت دولت فهمي- هند صبري، هي أول امرأة تنضم للمقاومة، وتكافح ضد الاحتلال البريطاني في مصر، وتقع في حب الجن خلال أحداث الفيلم، مما يورطهما في العديد من المشاكل.

 

واحتل فيلم بحبك، لـ تامر حسني، المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق 2.775.303 جنيهات، وفيلم بحبك من بطولة تامر حسني، وسيد رجب، وهنا الزاهد.

وتدور أحداث فيلم بحبك، حول: حياة رجل يخوض قصتي حب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان تامر حسني، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك من خلال إطار يمزج بين الإثارة والتشويق.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم عمهم، بطولة الفنان محمد إمام، حيث حقق إيرادات تصل إلى 2.285.376 جنيها، وما زال متذيلًا القائمة.

وضم فيلم عمهم، العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، هدى المفتي، سيد رجب، نرمين الفقي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.