أعرب الفنان أمير المصري عن سعادته بمشاركته في الموسم الخامس من مسلسل The Crown.قال أمير المصري في لقاء مع et ب

اخبار النجوم,فن,أمير المصري,مصر,مسلسل The Crown,الصفقة,الموسم الخامس من مسلسل The Crown

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أمير المصري: محظوظ بمشاركتي في The Crown وانتهيت من تصوير دوري

أمير المصري
أمير المصري

أعرب الفنان أمير المصري عن سعادته بمشاركته في الموسم الخامس من مسلسل The Crown.



 

 

 

قال أمير المصري في لقاء مع et بالعربي:أنا محظوظ بمشاركتي فيه، المسئول عن اختيار الممثلين لمسلسل The Crown شاهد فيلمي Limbo وكان يبحث عن شخص يقدم دور محمد الفايد في المرحلة العمرية من 17 إلى 30 عاما.

 

 

 

وتابع: وبعد جلسات عمل مع المخرج حصلت على الدور وانتهيت من تصويره ومن المتوقع أن يتم طرح الموسم الجديد من المسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

 

 

 

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة #101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

 

 

 

على جانب آخر، ينشغل أمير المصري حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "مجنونة بيك"، المستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.

 

 

 

وعرض لأمير المصري في دور العرض الفرنسية فيلم Limbo والذي تصدر بطولته ونافس به في مهرجان كان السينمائي، وخوض جولات في مهرجانات سينمائية عالمية حظي خلالها على العديد من الجوائز والترشيحات كان أبرزها جائزة أفضل مخرج وسيناريو لبن شاروك وممثل رئيسي لأمير المصري ضمن جوائز بافتا اسكتلندا، 3 جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من بينها فيبريسكي كأفضل فيلم والهرم الذهبي، وترشيح كأفضل فيلم بريطاني خلال عام 2021 من بافتا البريطانية.

 

 

 

من أبرز أعماله بطولته لفيلم المحارب العربي، وهو أول فيلم روائي طويل إنتاج أميركي سعودي، وتعتبر مشاركته في فيلم Star Wars: Episode IX - The Rise of Skywalker أحد أبرز خطواته السينمائية، كما يُعرض له مسلسل Industry على منصة HBO، نافس أمير بفيلم Limbo في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحصل الفيلم على 3 جوائز من بينهم الهرم الذهبي، كما عُرض بـمهرجان كان السينمائي، وحصول على جائزة لجنة تحكيم الشباب من مهرجان سان سباستيان.