حصل الفنان ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر على جواز سفر دول الكاريبي عن طريق الاستثمار كم تقدم بطلب للحصول

استقالة هاني شاكر,مصر,هاني شاكر,نقابة الموسيقين,الصفقة,جواز سفر الكريبي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هاني شاكر يحصل على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي.. تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

حصل الفنان ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، على جواز سفر «دول الكاريبي» عن طريق الاستثمار، كما تقدم بطلب للحصول على "الجنسية الكاريبية" بداعي استثماره هناك بـ أحد المنتجعات السياحية.



 

وكانت إحدى الشركات المتخصصة في منح جوازات السفر تلك قد نشرت فيديو يظهر فيه هاني شاكر وهو ينهى إجراءات حصوله على الجواز والذي تتراوح تكلفته ما بين 100 إلى 150 ألف دولار.

 

 

الجدير بالذكر أن جواز السفر "الكاريبي" يوفر لحامله بعض المميزات على رأسها دخوله إلى ما يقرب من 150 دولة حول العالم بدون تأشيرة وعلى رأس هذه الدول المملكة البريطانية ودول الاتحاد الإوروبي.

 

ولا يتطلب إمتلاك جواز السفر الكاريبي بغرض الاستثمار أية مؤهلات لحامله أو أيه اختبارات خاصة باللغة أو مقابلات ، كما يضمن له العيش بصورة قانونية في أي من بلدان الكاريبي وهي " جزيرة سانت كيتس ونيفيس – جرينادا – جمهورية الدومينيكا- سانت لويسا – أنتيجو وباربودا".

 

 

وموخرا، استقال الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية، بعد مشاجرة اليوم بالمؤتمر الذي أقامته النقابة، للصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست.

  وقال هاني شاكر، إنه يشكر جميع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية على الفترة التي قضاها بالنقابة، وأنه تشرف بأنه يكون بين قامات كبيرة بالفن المصري.    وكشف المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل المشاجرة التي وقعت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة اليوم، لإعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى عازفي شعبة الإيقاع.   وقال أحمد رمضان في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم : المؤتمر الذي عقد اليوم كان بناء على طلب عازف الإيقاع سعيد الأرتيست ومجموعة من شعبة الإيقاع، على أساس أن يعتذر حسن شاكوش وينتهي الموضوع.   وردا على سؤال هل كان سبب الخلاف تصريح الفنان حلمي عبد الباقي حول حصول شاكوش على تصريح النقابة دون موافقة المجلس؟ قال : حلمي عبد الباقي دخل إلى الشؤون القانونية بالنقابة، وطلب بنفسه الاطلاع على ملف والتماس حسن شاكوش، ووقع بالموافقة.   وتابع : تصريح حلمي عبد الباقي خطأ منه، وحتى إذا كان لم يوقع الوضع الطبيعي أن يتكلم مع زملائه على جروب مجلس النقابة، لا أن يخرج ويتكلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ما قاله عكس ما حدث تماما.   يذكر أن المؤتمر الصحفي الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية لاعتذار حسن شاكوش شهد مشاجرة أدت لانسحاب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من المؤتمر.