عادت أغنية بنت الجيران مرة أخرى على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد حذفها لأكثر من مرة بسبب تصريحات حسن

الصفقه,اعتذار شاكوش لمحمد حماقي,حسن شاكوش,عودة بنت الجيران على يوتيوب,اغنية بنت الجيران

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أغنية بنت الجيران

بفضل ربنا وجمهوري اللي في ضهري.. شاكوش يعلق على عودة "بنت الجيران" على يوتيوب

حسن شاكوش
حسن شاكوش

عادت أغنية "بنت الجيران" مرة أخرى، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد حذفها لأكثر من مرة، بسبب تصريحات حسن شاكوش المسيئة لصناع أغنية حاجة مستخبية، والذي اتهم فيها صناعها بسرقة لحنها من أغنية تركي.



وعلق حسن شاكوش على عودة أغنية "بنت الجيران"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال "بنت الجيران 600 مليون.. الحمدلله بفضل ربنا طبعا أول حاجة.. وجمهوري اللي في ضهري".

اعتذار شاكوش لصناع أغنية حاجة مستخبية 

وكان شاكوش قدم الأيام الماضية الاعتذار لصناع أغنية «حاجة مستخبية»، وعلى رأسهم النجم الكبير محمد حماقي، وذلك عما بدر منه من انتهاك لحقوق الملكية الفكرية في الأغنية، واتهامه لهم عبر منصات الإعلام والسوشيال ميديا بإقتباس لحنها من أغنية تركية الأصل.

وقام شاكوش بكتابة منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معترفاً بخطأه من خلاله، قائلاً: "أنا طالع عشان أعتذر وأتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين، أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية، اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد، عشان كده كان لازم أطلع وأدِّي الحقوق لأصحابها وأعتذر عن اللي صدر مني".

وأضاف "شاكوش" في ختام المنشور: «شكرا ليكم وأتمني محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير، أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم، أو الفنان الكبير محمد حماقي.. أشوفكم على خير».