وجه الفنان تامر حسني رسالة شكر إلي المستشار تركي آل شيخ وجاء ذلك بعد دعم تركي لتامر حسني علي فيلمه الجديد ب

مصر,فيلم بحبك,تامر حسني,افلام العيد,سينما,تركي آل شيخ,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ردا علي فيلم بحبك

تامر حسني يرد علي تركي آل الشيخ: لا ألتفت لغير الأسوياء فكراً و قلباً

تامر حسني وتركي آل شيخ
تامر حسني وتركي آل شيخ

وجه الفنان تامر حسني رسالة شكر إلي المستشار تركي آل شيخ ، وجاء ذلك بعد دعم تركي لتامر حسني علي فيلمه الجديد “بحبك” .



 

حيث كتب تامر حسني: “ألف شكر معالي المستشار اشادتك المحترمة تعنيلي الكثير”.

 

وتابع تامر : “أنا لا ألتفت لغير الأسوياء فكراً وقلباً ،، وكل الشكر للجمهور الكريم اللي منحني بفضل الله شرف أعلي ايرادات تاريخ السينما العربية بفيلم  من تأليفي وموسقتي التصويريه وإخراجي مفيش مستحيل" 

 

ويذكر أن وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رسالة للفنان تامر حسني، حول فيلم المعروض حاليا في السينمات "بحبك".

 

 

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "أصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد (بحبك) وأعجبهم.. وفرحت عندما علمت أنه من إخراجه وتأليفه".

 

أضاف " "يجب علينا دعم المواهب في أفكارهم وتجاربهم.. وهذا الشيء موجود في السينما العالمية ومعروفة ولا يستغربونها.. لكن عندنا للأسف تجد من يتريق أو يحاول إيجاد الأخطاء".اختتم: "استمر يا تامر ولا تلتفت للوراء فالطريق أمامك طويل ومليء بالإبداع إن شاء الله"."بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إنتاج حسام حسني، بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، وهدى المفتي وغيرهم، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، حول رجل يقع في حب فتاتين تبعده الظروف عن الأولى والتي تعود في وقت كان يستعد فيه للارتباط بالثانية، وتتوالى الأحداث.