علق الفنان أحمد سعد علي الاتهامات الموجهه له بسرقة جزء من كلمات أغنيته الشهيرة سايرينا يا دنيا وذلك بعدما أك

الصفقه,هاني شاكر,سرقة كلمات اغنية سايرينا يا دنيا,استقالة الفنان هاني شاكر,احمد سعد,اغنية سايرينا يا دنيا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اغنية سايرينا يا دنيا

الوريد بتاعنا كلنا.. أحمد سعد يرد على اتهامات سرقة كلمات " سايرينا يا دنيا"

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد علي الاتهامات الموجهه له بسرقة جزء من كلمات أغنيته الشهيرة "سايرينا يا دنيا" وذلك بعدما أكد الشاعر إبراهيم عبد الفتاح أنه قدم أغنية تحمل نفس الكلمات.



وقال أحمد سعد في تصريحات إذاعية: " ملهاش علاقة لو بإيدي خبيتك في وريدي، الوريد بتاعنا كلنا، وكلنا عندنا وريد مش أستاذ إبراهيم اللي عنده بس والسرقة مبتتحسبش كده".

وأضاف: "منة القيعي عمرها ما تكون سمعت الأغنية اللي فيها تشابه كلمات ولا كانت أتولدت وقت ما الأغنية نزلت.. وإبراهيم عبد الفتاح حبيب قلبي وكنا لسه بنتكلم ومقاليش، وأنا معرفتش اللي كتبه".

استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه

وفي سياق متصل، علق أحمد سعد على استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين مؤخراً، مضيفاً: "أنا شايف إنه أحسن إن الأستاذ هاني يستقيل لأنه قيمة كبيرة جداً في مصر وفي الوطن العربي، وللأسف اللي حصل في النقابة لا يليق باسمه كفنان كبير".

تابع "سعد" خلال استضافته، مساء اليوم، على محطة راديو إنرجي92.1، في حلقة خاصة مع وائل منصور وزهرة رامي، للحديث عن آخر أعماله الفنية: "مع كامل الاحترام والتقدير لجميع أطراف المشكلة التي حدثت، لكن أستاذ هاني قيمة كبيرة ودايما في أي بروفات أو حفلات بيكون في وضع وصورة مشرفة سواء في مصر أو في الوطن العربي، بالتالي مينفعش النقابة تخليه قاعد في مكان لا يليق بيه".

وأشار "سعد" إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بهاني شاكر، وتحدث عن صفات الأخير قائلاً: "أستاذ هاني شاكر دمه خفيف جداً بس الأغاني بتاعته بتدل على حزن، لكن هو دمه خفيف جداً".

وتحدث "سعد" عن أغنية "يا بخته" التي جمعته بهاني شاكر، قائلاً: "لما ضحكنا في الفيديو الشهير اللي انتشر كنا طبيعين جداً، الانترفيو بدأ واحنا أصلا بنضحك، فكنا جاهزين للضحك المستمر بالشكل اللي ظهر".