يحل يوم ميلاد المطرب الإماراتي حسين الجسمي في الخامس والعشرين من أغسطسرحلة حسين الجسمي الصعبةولد نجم الغناء حس

الصفقة,حسين الجسمي,عيد ميلاد,مصر,المطرب حسين الجسمي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده.. رحلة صعبة لنجم بارع

يحل يوم ميلاد المطرب الإماراتي حسين الجسمي في الخامس والعشرين من أغسطس



رحلة حسين الجسمي الصعبة

ولد نجم الغناء حسين الجسمي في 25 أغسطس  1979، في مدينة خورفكان بدولة الإمارات، وأحب الغناء منذ صغر سنه، ولم يكن طريقه ناعما أو مفروشا بالورود فقد عانى كثيرا من أجل أن يصل صوته للناس، وفي بداية مشواره تعاون مع أشقائه لتأسيس فرقة غنائية داخل المدينة التي يسكنها وتخصصت هذه الفرقة في إحياء المناسبات والأفراح الشعبية.

لم تحقق الفرقة التي قام بتأسيسها الجسمي مع أشقائه النجاح الكبير، وكانت محلية حيث اقتصرت على الظهور في المنطقة الشرقية في دولة الإمارات.

ومن أجل تحقيق حلم الانتشار والتوهج شارك الجسمي في برنامج اكتشاف المواهب الذي أقيم ضمن مهرجان دبي للتسوق وفاز بالمركز الأول، وبعد ذلك تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

سطوع نجم حسين الجسمي

 وفي عام 2002 أصدر ألبومه الأول ولم يحمل الألبوم اسما، واكتفت الشركة المنتجة بوضع اسم حسين الجسمي وصورته، وضم هذا الألبوم مجموعة متميزة من الأغنيات منها "بودعك". وبمرور الأيام ومع تعدد التجارب اتقن الغناء باللهجات الخليجية والمصرية واللبنانية، ما ساعده في أن يكون مطربا مؤثرا في عالمنا العربي.

عزيمة حسين الجسمي

 شاءت الأقدار أن يصاب بالسمنة بشكل مفاجئ، الأمر الذي أثر على ملامحه، وعندما أدرك خطورة هذا الأمر خضع لجراحة أبعدته عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وعندما تعافى الجسمي عاد إلى الساحة رشيقا ووسيما بصورة لافتة، لكنه لم يركز على الشكل وراح يهتم بالمحتوى الذي يريد أن يقدمه للناس وبالفعل قدم إنتاجا فنيا غنيا في فترة قصيرة، إذ قدم ألبومات عدة ناجحة منها "اخترت أعبر عام 2007" و"الجسمي 2010" وقدم العديد من الأغنيات المنفردة مثل "بشرة خير" و"سلمان الشهامة"، وغنى تترات عدد من المسلسلات مثل "أهل كايرو، صعب المنال".

وحصل الجسمي على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مطرب عربي عن أغنية "بحبك وحشتيني" ضمن فعاليات حفل موريكس دور عام 2007 وجائزة التميز في مجال الغناء على مستوى الوطن العربي عام 2009 في إطار احتفاليات الأمم المتحدة للشباب، ويتميز الجسمي عن أبناء جيله بحرصه على تقديم أغنيات متنوعة، ومختلفة الألوان.