أعلن نادي الزمالك اليوم الأربعاء تعاقده رسميا مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري خلال فترة ال

مصر,مرتضى منصور,إبراهيما نداي,تعاقد,الزمالك,الصفقة,نجم جديد,السنغال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع السنغالي إبراهيما نداي

أعلن نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًا مع السنغالي إبراهيما نداي، لاعب لوزيرن السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة ترحيب بلاعبه الجديد، قائلًا:” أسد التيرانجا إبراهيما نداي جاهز لبدء مهامه مع نادي الزمالك.. مرحبا نداي”.

 

أعلن مرتضى منصور خلال الأيام القليلة الماضية، عن التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، لاعب الرجاء المغربي السابق، وأحمد أيمن منصور، لاعب نادي بيراميدز، في صفقة انتقال حر.

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 بعد تعثر منافسه بيراميدز بالخسارة (1-0) أمام فيوتشر في مباراة الجولة 32 في المسابقة.

ويحتفل ببطولة الدوري رقم 14 في تاريخه قبل خوض آخر 3 مباريات له في المسابقة، ليحقق إنجازا تاريخيا لم يحدث منذ 18 عاما بالنجاح في الدفاع عن لقب الدوري.

مسيرة إبراهيما نداي

وبدأت مسيرة ابراهيما نداي الاحترافية عام 2016، عندما انضم لوادي دجلة، وبعدها انضم لفريق أرجو تيليس اليوناني، إعارة لمدة موسم واحد.

وانتقل بشكل نهائي إلى نادي لوزيرن السويسري في عام 2019، بعقد لمدة 3 مواسم، مقابل 800 ألف يورو.

ويلعب إبراهيما نداي في مراكز مختلفة؛ إذ يستطيع اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى لعبه كمهاجم صريح.

ومن المنتظر أن يعتمد فيريرا، المدير الفني للزمالك، على إبراهيما نداي في مركز المهاجم الصريح، خاصة أنه مهاجم شرس في تحركاته والتعامل مع لاعبي الفرق المنافسة.