تعتزم شركة برايم للتطوير العقاري إطلاق مشروعين جديدين الشهر الجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة والغردقة وذلك ضمن

الغردقة,العاصمة,السوق العقاري,شركة برايم,برايم للتطوير,الخطة التوسعية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

«برايم للتطوير» تتأهب لطرح مشروعين خلال ايام بالعاصمة الإدارية والغردقة

تعتزم شركة برايم للتطوير العقاري إطلاق مشروعين جديدين الشهر الجاري، بالعاصمة الإدارية الجديدة والغردقة، وذلك ضمن الخطة التوسعية للشركة بالسوق العقاري.



قال ناثان يعقوب، رئيس مجلس إدارة شركة برايم للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك خطة توسعية طموحة قائمة على سابقة أعمالها القوية، ويأتي إطلاق المشروعين معًا كدليل على قوة خطتها وموقفها المالي، بالإضافة إلى تلبية متطلبات عملائها بمشروعين متنوعين في مكانين مختلفين.

وأشار إلى أن الشركة بدأت عملها في البحر الأحمر وبالتحديد في مدينة الغردقة عام 2008، قامت بتدشين عدة مشروعات مميزه في الغردقة في مناطق متعددة عرابيا الكوثر الأحياء وآخرها مشروع فيو اكوا والتي تم تنفيذها بأعلى معايير الجودة والتميز للعملاء، وتم تسليمها وفقا للخطط المحددة، فالشركة تحافظ على مصداقيتها منذ اليوم الأول لانطلاق عملها.

وتابع أنه منذ انطلاق الشركة تم تسليم 108 شقق فندقية و300 شقة سكنية و1500 متر إداري، و4270 مترا تجاريا، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرات التراكمية وقاعدة عملائها وأن تكون جزءًا من خطة الدولة للتنمية لتتجه للعاصمة الإدارية الجديدة وتطلق مشروع "هارمونت" بمنطقة الداون تاون باستثمارات ملياري جنيه.

وأكد أن التنمية العمرانية التي تنفذها مصر حاليا تضم فرصًا استثمارية قوية وواعدة في كافة المدن الجديدة، ورغم التحديات التي يشهدها السوق العقاري إلا أن هذه الفترات تضمن فرصًا يمكن للشركات الجادة اقتناصها، ويأتي انطلاق المشروعين معا بمثابة اقتناص لهذه الفرص.

وأضاف شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة برايم للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف التوسع في مناطق جديدة وإطلاق حوالي 4 مشروعات في مناطق متنوعة منها العاصمة الإدارية الجديدة والغردقة وشرق وغرب القاهرة فالشركة لديها خطة طموحة تسعى لتنفيذها.

وأوضح أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة سيكون مشروعًا تجاريًا إداريًا، ومشروع الغردقة سيكون مشروعًا سكنيًا سياحيًا، وهو ما يحقق التنوع في محفظة مشروعات الشركة ويلبي متطلبات العملاء الحاليين والمستهدفين، على أن تعلن الشركة عن مزيد من التفاصيل لكلا المشروعين مع الإطلاق الرسمي لهما.

ونوه إلى أن الشركة في كافة مشروعاتها تركز على الاختيار الدقيق والمميز لمواقع مشروعاتها وذلك لتحقيق أعلى معايير الاستفادة للشركة والعميل، فالموقع المميز هو بوابة الاستثمار الناجح للشركة وللعميل لتحقيق أعلى استفادة من الوحدة سواء بالسكن أو الاستثمار بها.