أعلنت شركة Ilcazar للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2022 والذي ينطلق خلال الفترة من 21

معرض سيتي سكيب,عقارات,سيتي سكيب,مصر,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شركة «Ilcazar» تشارك فى معرض «سيتي سكيب مصر» بمحفظة كبيرة من الوحدات ضمن 4مشروعات مميزة

 



 

أعلنت شركة Ilcazar للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2022، والذي ينطلق خلال الفترة من 21 وحتى 24 سبتمبر الجاري، حيث تتواجد الشركة بعروض مميزة وحصرية على مشروعاتها خلال فترة المعرض.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن معرض سيتي سكيب مصر 2022 إحدى الفعاليات الهامة التي تستهدف شريحة من العملاء تستهدفها شركته، وتسعى الشركة من خلالها للتواصل المباشر مع العملاء والتعريف بالمزايا التنافسية لمشروعات الشركة. وأضاف أن الشركة لديها 4 مشروعات " creek " و" NORD" وGo Heliopolis"" و “AI”، وهي مشروعات تتنوع في مناطق تواجدها وتصميمها والمنتج العقاري المقدم داخل هذه المشروعات، وتشترك هذه المشروعات في عنصر التكامل والرفاهية الذي تحققه الشركة لعملائها داخل كل مشروع.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “creek” بمنطقة التجمع الأول فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه، على مساحة 100 فدان، وسيتم تسليمه خلال عام 2024. وتابع أن الشركة تنفذ مشروع "NORD" في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا، ويطل على البحيرة الرئيسية بعرض 1200 متر، حيث يقع المشروع بجوار القصر الرئاسي، كما يتكون الجزء السكني للمشروع من 800 وحدة متنوعة ما بين فيلات ودوبلكس باستثمارات 5 مليارات جنيه.  وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع " Go Heliopolis"  وهو مشروع سكنى متكامل فى مصر الجديدة ويضم 1500 وحدة، ومن المخطط تسليم المرحلة الأولى من المشروع بنهاية 2022. كما تمتلك الشركة مشروع “AI” على مساحة 25 فدانا بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 200 ألف متر، وتبلغ استثمارات المشروع 6 مليارات جنيه، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع على طريق السويس الجديد وبالتحديد في التجمع الأول، على مساحة 10 أفدنة، ويتكون المشروع من 10 مبان متصلة .  وأوضح أن الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها بنهاية العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، وذلك في ضوء ارتفاع حجم التنفيذ بمشروعاتها وطرح مراحل جديدة بمزايا سداد غير مسبوقة، بالإضافة إلى استمرار وجود نشاط في السوق العقاري وطلب قوي لكافة المشروعات.