افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ملعب الخماسي بنادي الزهور الرياضي فرع مدينة نصر يرافقه الدكتور

مصر,الشباب والرياضة,الكرة,ملعب الكرة,الصفقة,نادي الزهور

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير الرياضة يفتتح تطوير ملعب الكرة الخماسي ويُكرم الأبطال الدوليين بنادي الزهور

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ملعب الخماسي بنادي الزهور الرياضي فرع مدينة نصر، يرافقه الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وبحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس مجلس إدارة نادي الزهور، وأعضاء مجلس إدارة النادي.



وعقب الإفتتاح، قام الدكتور أشرف صبحي بجولة تفقدية داخل نادي الزهور تضمنت ملاعب كرة اليد والطائرة والسلة، كما تفقد صالات الألعاب الفردية ومنها" الجودو، والكاراتيه، والتايكوندو"، مشيداً بالطفرة الإنشائية والتطويرية التي يشهدها نادى الزهور الرياضي في عهد مجلس الإدارة الحالي، وتنوع الخدمات الرياضية التي يقدمها للأعضاء، ودوره في إعداد الرياضيين، وتقديم أبطال واعدة للمجتمع في مختلف الألعاب.

أشار "صبحي" إلى أن نادي الزهور من الأندية الكبرى التي أخرجت العديد من الأبطال الرياضيين، والذين اعتلوا منصات التتويج ورفعوا علم مصر في العديد من البطولات العالمية، مؤكداً على أهمية الأندية الرياضية في التنشئة الاجتماعية للفرد وتعليم الرياضة لمختلف الأجيال والحفاظ على المكتسبات الأسرية.

فيما توجه المستشار محمد الدمرداش، رئيس نادى الزهور، بالشكر والتقدير على الدعم الكبير المقدم من وزير الشباب والرياضة والتعاون المثمر في مختلف المجالات والقطاعات بنا يخدُم رواد النادي.

وعلى هامش الجولة، كرّم الدكتور أشرف صبحي العديد من الأبطال الدوليين ومنهم:  

البطل محمد الحسيني عابر المانش، اللاعب يوسف بدوي بطل العالم في الكاراتيه والمصنف الأول على العالم، اللاعب طه طارق بطل العالم للناشئين والمصنف الثاني على العالم، اللاعب علي بدر بطل افريقيا في التايكوندو، ولاعبة الجمباز الأولمبية سلمى خالد التي شاركت بأولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى لاعبات السلة المشاركات ببطولة افريقيا وبطولة العالم للناشئين، وكذا أبطال الكاراتيه والريشة الطائرة، وأبطال كرة السرعة، والغطس والسباحة التوقيعية.