أعلنت مؤسسة سيجنال Signal Foundation عن انتهاء صلاحية دعم الرسائل النصية القصيرة SMS وMMS في تطبيق التراسل ال

تطبيق Signal,signal,الرسائل القصيرة,مصر,الرسائل,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تطبيق Signal

تطبيق Signal يحظر الرسائل النصية القصيرة

تطبيق Signal
تطبيق Signal

 أعلنت مؤسسة سيجنال Signal Foundation عن انتهاء صلاحية دعم الرسائل النصية القصيرة SMS وMMS في تطبيق التراسل الفوري المخصص لأجهزة أندرويد "في غضون الشهور القليلة" المقبلة، وبالتالي لن يتمكن المستخدم من استعمال تطبيق Signal كتطبيق افتراضي للرسائل النصية القصيرة مستقبلا.



ويتوفر أمام المستخدم، الذي قام بدمج وظيفة SMS في تطبيق التراسل الفوري، بعض الوقت لكي يتحول إلى تطبيق آخر، مثل التطبيق الافتراضي للرسائل النصية القصيرة، والذي يأتي مثبتا بشكل مسبق على الهواتف الذكية، وذلك من أجل تصدير الرسائل النصية القصيرة به.

ويمكن للمستخدم التأكد من التطبيق، الذي يتم استعماله لإرسال الرسائل النصية القصيرة في إعدادات تطبيق Signal تحت بنود "المحادثات/الرسائل النصية القصيرة SMS وMMS/الاستخدام كتطبيق افتراضي للرسائل النصية القصيرة".

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إعلام المستخدم بصورة منتظمة عن طريق الإشعارات داخل التطبيق مع تذكيره بضرورة تصدير الرسائل النصية القصيرة واختيار تطبيق افتراضي جديد.

وأرجعت مؤسسة سيجنال أسباب إيقاف هذه الوظيفة إلى عوامل الأمان وحماية البيانات؛ نظرا لأنه لا يتم تشفير الرسائل النصية القصيرة، على العكس من رسائل تطبيق Signal، علاوة على تجنب أية تكاليف مرتفعة أو غير متوقعة للاتصالات الهاتفية الجوالة مع توفير تجربة استخدام واضحة ومفهومة.