كشف الفنان على الحجار عن السر وراء رفضه الترشح لنقابة المهن الموسيقية في الانتخابات الأخيرة خلفا للفنان هاني

علي الحجار,مصر,هاني شاكر,فن,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نقابة الموسيقيين

على الحجار يكشف سر رفضه الترشح لنقابة الموسيقيين

علي الحجار
علي الحجار

كشف الفنان على الحجار عن السر وراء رفضه الترشح لنقابة المهن الموسيقية في الانتخابات الأخيرة خلفًا للفنان هاني شاكر الذى تقدّم باستقالته من النقابة.



وقال على الحجار فى برنامج  It's Showtime : أرى أن كان الأصلح لنقابة المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر، وأتصوّر أن استقالته كانت فى توقيت غير صحيح، فهو الأنسب حيث كان بدأ في فهم تفاصيل وخبايا النقابة.

وأضاف على الحجار: رفضت الترشح تمامًا للنقابة خاصة أننى لا أستطيع أن أدير هذا العدد من الموسيقيين والذى يصل إلى 120 ألف موسيقي وبالتالى فإن من الصعب أن أتولى النقابة وكان هناك عدد من الدعوات والمطالبات بترشيحى ولكنى رفضت تمامًا.

وقال الفنان علي الحجار، إنه قدّم ما يقرب من 3 آلاف أغنية، معقبًا: "قدمت حوالي 3 آلاف أغنية، إضافة إلى تقديمي لتتر 125 مسلسلاً".

وأضاف الفنان علي الحجار، خلال استضافته ببرنامج "حديث العرب"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "عملت حوالي 120 مسلسلا ليسوا مقتصرين على التتر والنهاية فقط، بل معظمهم ضم أغاني في داخل المسلسل".

وأشار إلى أنه حرص على التنويع بين الأغاني العاطفية والدراما التي قدمها على مدار مشواره، موضحًا: "هناك مسلسلات حاليًا لها تتر جميل ولكن ملهوش علاقة بالمسلسل".

وتابع: "التحقت بالكُتاب في مرحلة الطفولة لحفظ القرآن، وهو ما ساعدني على حفظ المقامات"، مشيرًا: "كنت بغنى فى برامج الأطفال مع أبلة فضيلة، وأتمنى ترجع مرة أخرى هذه البرامج للأطفال".