يسر شركة جلوبال بايونير أن تعلن عن شراكة مع IWG plc المزود والمشغل الدولي الرائد لمساحات العمل.

مصر,مبادئ الاستدامة,بايونير بلازا,جلوبال بايونير,الصفقة,العاصمة,مساحات العمل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أفضل حلول مساحات العمل والمكاتب الافتراضية

جلوبال بايونير تعلن شراكة مع IWG plc لتطوير أول مركز أعمال Regus في العاصمة

جلوبال بايونير تعلن شراكة مع IWG plc لتطوير أول مركز أعمال Regus في العاصمة
جلوبال بايونير تعلن شراكة مع IWG plc لتطوير أول مركز أعمال Regus في العاصمة

يسر شركة جلوبال بايونير أن تعلن عن شراكة مع IWG plc ، المزود والمشغل الدولي الرائد لمساحات العمل. 



جلوبال بايونير نحن فخورون بأن نعلن أن مركز Regus في بايونير بلازا سيكون أول مركز أعمال يتم تشغيله مع أفضل حلول مساحات العمل والمكاتب الافتراضية ومساحات العمل المشترك وخطط عضوية شبكة Rigus Global Network في  بايونير بلازا أول مشروع تم تسليمه وتشغيله وربطه بجميع الخدمات في العاصمة الادارية الجديدة بمصر بتكلفة مليار جنيه.

 تم تصميم بايونير بلازا ليكون أول مبنى موفر للطاقة ويتم تطبيق مبادئ الاستدامة في البناء بأحدث تقنيات توفير الطاقة العالمية علاوة على ذلك  يتم استخدام وسائل الطاقة المتجددة "الطاقة الشمسية" في جميع مناطق البناء ومتصلة بشبكة كهرباء العاصمة الادارية الجديدة ، كما أن الحركة الرأسية والافقية موفرة للطاقة تم تصميمها وتنفيذها من زجاج مقاوم للحريق.

 تقدر جلوبال بايونير كثيرًا الدعم غير المحدود المقدم أثناء البناء والتسليم من قبل سعادة السيد. د.م. خالد عباس ، رئيس مجلس إدارة القاهرة العاصمة الجديدة.

يسر شركة جلوبال بايونير  الإعلان عن مشروعها السكني  الجديد Pioneer Avenue في الشيخ زايد باستثمار 2 مليار جنيه مصري.

أشاد سامي سيد رئيس. مجلس أدارة جلوبال بايونير بمناخ الاستثمار والتطوير  في منظومة التشريعات والفرص الاستثمارية الواعدة في مصر بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال ان مصر شهدت في عهد الرئيس عبد الفتاح  السيسي ثورة في كافة المجالات  سواء  في البنية التحتية  أو الطرق أو المشروعات الصناعية أو مجال الاستثمار العقاري مما جعل مصر قبلة العالم في الاستثمار  واشاد بجهود الدولة في البناء والتنمية وخاصة النقلة النوعية الهامة  في مجال التطوير العمراني وخاصة فيالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة موضحا الي ان مصر بفضل جهود القيادة السياسية أصبحت محط انظار العالم في الاستثمار.

وأشاد بدور مصر العام والحيويفي المحافظة علي البيئه خلال مؤتمر المناخ الذي تنظمة مصر والذي انطلق امس بحضور زعماءالعالم مشيدا بالتنظيم  والاستقبال المبهر لضيوف مصر مؤكد ان ذلك ليس بحديد علي مصر التي أصبحت محط انظار العالم في كافة المجالات.