ترجع أهمية الاستثمار العقاري في مصر إلى الجمال المذهل لمدنها بالإضافة إلى مواقعها الاستراتيجية. بالإضافة إلى ذ

الساحل الشمال,عقارات,اسثمارات,الصفقة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف علي أهم المشروعات الاستثمارية في القطاع العقاري بالساحل الشمالي

استثمارات القطاع العقاري
استثمارات القطاع العقاري

ترجع أهمية الاستثمار العقاري في مصر إلى الجمال المذهل لمدنها بالإضافة إلى مواقعها الاستراتيجية.



بالإضافة إلى ذلك، تتميز المجمعات السكنية في مصر بتصميمات حديثة وإطلالات خلابة، مما يجعل البلاد وجهة جذابة بشكل متزايد للاستثمار العقاري. مع تزايد شعبيتها، أصبحت مصر واحدة من أهم المناطق في الشرق الأوسط للاستثمار العقاري.   غالبًا ما يُعتبر الاستثمار العقاري أحد أكثر أنواع الاستثمارات نجاحًا لأنه يوفر عادةً إمكانات عالية للربح مع القليل من أخطار الخسارة.

 

ومع ذلك، هناك استثناءات نادرة حيث يمكن أن يؤدي اختيار الاستثمار أو الموقع السيئ إلى خسائر مالية.   لهذه الأسباب، يفضل العديد من المستثمرين الاخذ بنصائح وتوصيات مستشار عقاري وقانوني محترف قبل اتخاذ أي قرارات كما يعتمد نجاح الاستثمار العقاري على اختيار أفضل موقع حسب التقارير والإحصائيات المعتمدة.   تقدم هذه المقالة معلومات وحلول مهمة بخصوص الاستثمار في العقارات في مصر وما هي أهم الفرص الاستثمارية؟       الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي تعد المشروعات العقارية الموجودة في منطقة الساحل الشمالي من أهم المشروعات العقارية في مصر. تتنوع فرص الاستثمار العقاري بين شقق سكنية وفيلات حديثة وقرى سياحية ومشاريع عقارية أخرى.   منطقة الساحل الشمالي هي موطن لمجموعة واسعة من المشاريع العقارية عالية الجودة.

تقدم هذه المشاريع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي من المؤكد أنها ستلبي احتياجات أي مشترٍ.   أدى ارتفاع الطلب على العقارات في الساحل الشمالي إلى ارتفاع قيمتها بشكل دائم، مما يعني أنك ستتمكن من بيعها بسهولة وتحقيق نسبة عالية من الأرباح.   في غضون عام واحد، من ٢٠١٨ إلى ٢٠١٩، زاد الطلب على شراء العقارات في الساحل الشمالي بنسبة ١٧٠٪.   يعود سبب ارتفاع الطلب على العقارات في الساحل الشمالي إلى أنها أصبحت منطقة حيوية مليئة بالمشاريع لاسيما بعد تطوير الدولة لمنطقة العلمين الجديدة.

اهم مشروعات قري الساحل الشمالي

   مراسي اعمار   مراسي تتميز بشواطئها الساحرة والتصميمات المعمارية الحديثة والرائعة للوحدات المُستوحاة من عمارة الدول المُطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتتوفر بها الخدمات ووسائل الترفيه وتتمتع بالجو المُعتدل طوال السنة.  

بالم هيلز العلمين

يقع في موقع مميز للغاية في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي  

منتجع بورتو مطروح

يقع منتجع بورتو مطروح على بُعد دقائق من مطار مطروح، ويُطل على أجمل شواطئ مرسى مطروح التي تشتهر بشواطئها الخاصة ذات الرمال البيضاء الناعمة.   مشروع ساحلي من شركة إيكويتي العقارية، حيث يقع بالقرب من مدينة العلمين بحوالي 20 دقيقة فقط

هاسيندا الساحل الشمالي

هي أحد أجمل قري الساحل الشمالي المنفذة في أجمل موقع على مستوى الجمهورية في الساحل الشمالي بحجم استثمارات هائلة من الشركة المطورة بالم هيلز لكي تنافس وبقوة القرى السياحية في المنطقة العربية بوجه عام.

زهرة الساحل الشمالي

من أجمل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي لكل عشاق الطبيعية الساحرة والأجواء الساحلية كما يجب أن تكون، حيث يقدم المنتجع أفضل المرافق والخدمات لتلبية احتياجات المقيمين.

كليوباترا الساحل الشمالي

ازميرالدا باي أحدث مشاريع شركة كليوباترا للتطوير العقاري بالساحل الشمالي بالكيلو247 الاسكندرية – مطروح في منطقة سيدي حنيش بالقرب من مدينة رأس الحكمة المعروفة بملديف البحر الأبيض المتوسط وعلى بعد 40 كيلو من طريق القاهرة والاسكندرية. 

ماونتن فيو الساحل الشمالي

مجمع سكني ساحلي متكامل، حيث يقدم المشروع كافة الخدمات والمرافق لتلبية كافة احتياجات العملاء.

قرية جايا الساحل الشمالي

مشروع ساحلي من شركة الأهلي للتنمية العقارية     إذا كنت تبحث عن قرى الساحل الشمالى فحتماً ستجد ما يناسبك في بروكر العقارية فنحن نقدم لك أنواع السكن المختلفة من سكن فاخر، وسكن متميز، وسكن اجتماعي خاص بوزارة الإسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية مثل الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة.

اغتنم أفضل الفرص الاستثمارية في العلمين الجديدة

تقع العلمين في الصحراء الغربية لمصر، وهي مدينة جذابة للاستثمار بسبب موقعها ومساحتها الكبيرة. تم تصميمه بذكاء لتقديم العديد من الخدمات ذات التصنيف العالي والمشاريع السكنية الضخمة.   ستعيد المدينة تشكيل خريطة الساحل الشمالي بأكمله والمفهوم الذي تأسست عليه. ستصبح مدينة سكنية تجذب المواطنين على مدار العام، بدلاً من موسم الصيف فقط. هذا التطور الكبير يشبه الي حد كبير لما يحدث مع مدينة الإسكندرية الجديدة.

 

لماذا يجب عليك التفكير في شراء عقارات بالعلمين الجديدة    

العلمين الجديدة خيار رائع للاستثمار العقاري في مصر. تبلغ قيمة الاستثمارات في العلمين الجديدة عشرات المليارات، وتبلغ المساحة الإجمالية للفنادق 296 فدانًا. عدد الغرف الفندقية 15500 مما يجعلها خيارًا رائعًا للاستثمار.   يشغل المركز الطبي الدولي للشفاء والعلاج الطبيعي مساحة تقارب 45 فدانًا. وأكثر من 400 فدان شملت المراكز التجارية ومنافذ البيع والمعارض والمتنزهات الترفيهية ودور السينما والمسارح والنوادي الرياضية والمباني الإدارية.   سيتم تنفيذ قطار مكهرب فائق السرعة تصل سرعته إلى ٢٥٠ك/ساعة لربط مدينة 6 أكتوبر بمدينة العلمين بطول نحو221 كم بموازاة طريق وادي النطرون / العلمين، وتفريعة لمدينة الإسكندرية مروراً بمدينة ومطار برج العرب بطول 99 كم، وأيضا لربط مدينة 6 أكتوبر بمدينة العلمين بطول نحو 244 كم مرورًا بمدينة برج العرب وتفريعة لمدينة الإسكندرية بطول نحو 46 كم.    

اهم المشروعات الاستثمارية في العلمين الجديدة

  ١.مشروع الحي اللاتيني   يقع مشروع الحي اللاتيني في منطقة مميزة بـ مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بالقرب من المناطق الحيوية وجميع الخدمات اللازمة،   ٢. داون تاون العلمين الجديدة ٣.كمبوند بالم هيلز العلمين ٤.كمبوند مزارين العلمين الجديدة ٥.أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة ٦.أبراج ذا جيت العلمين الجديدة     نبذة عن شركة بروكر العقارية   شركة بروكر العقارية تمتلك قائمة كبيرة ومميزة من العقارات المصرية في الساحل الشمالي والإسكندرية. لها علاقات مميزة للغاية مع المطورين، تضمن لعملائها وحدات مميزة وخدمات عالية الجودة.

تمتلك شركتنا فريقًا مؤهلًا وذو خبرة عالية قادرًا على تقييم المخاطر المتعلقة بقطاع العقارات. يدرس فريقنا أيضًا جميع الفرص الاستثمارية الجديدة ويطورون استراتيجيات للعملاء لتحديد أفضل العقارات التي تحقق عائدًا استثماريًا ناجحًا.   هدف الشركة هو مساعدة العملاء في العثور على العقارات المناسبة في مصر لاحتياجاتهم من حيث الموقع والمساحة والميزانية. نسعى جاهدين لتوفير مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق وتلبية جميع متطلبات المشترين لدينا.   تعرفنا على الفوائد المالية المحتملة للمستثمرين الذين يشترون ويبيعون الشاليهات في الساحل الشمالي والعلمين الجديدة.

 

هل تفكر في شراء شاليهات بالساحل الشمالي؟

  إذا كنت تفكر في شراء شاليهات في الساحل الشمالي، يسعدنا تقديم النصح لك بشأن أفضل الفرص.