تخلى قادة منتخبات إنجلترا وويلز وبلجيكا وهولندا وسويسرا وألمانيا والدنمرك عن ارتداء شارة لدعم المثليين خلال كأ

كأس العالم,شارة دعم المثليين,قطر,الصفقة,كرة القدم,كأس العالم 2022,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباريات كأس العالم 2022.. قادة 7 منتخبات يتخلون عن شارة دعم المثليين

مباريات كأس العالم 2022.. قادة 7 منتخبات يتخلون عن شارة دعم المثليين
مباريات كأس العالم 2022.. قادة 7 منتخبات يتخلون عن شارة دعم المثليين

تخلى قادة منتخبات إنجلترا وويلز وبلجيكا وهولندا وسويسرا وألمانيا والدنمرك عن ارتداء شارة لدعم المثليين خلال كأس العالم بعدما وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تحذيرا بمنح بطاقة صفراء لأي لاعب مخالف.



وقال الاتحاد الهولندي في بيان "أنت لا تريد أن تبدأ المباراة بتلقي بطاقة صفراء، لهذا السبب فنحن كمجموعة عمل في اليويفا وبقلب مثقل... قررنا التخلي عن خطتنا".

وفي أول مونديال في المنطقة العربية، انطلقت مراسم حفل الافتتاح بظهور الجمال ثم فقرة غنائية قطرية تعرب عن الهوية العربية، وسط ألعاب الليزر، وتبعت ذلك أشهر الهتافات التشجيعية للمنتخبات المشاركة في المونديال واستعراض جميع أغاني وتمائم كأس العالم في نسخها السابقة.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022 ستكون مثيرة للغاية، بعد ساعات من انطلاق المسابقة بمباراة قطر والإكوادور الافتتاحية.

البداية ستكون بمواجهة مثيرة داخل وخارج الملعب بين إيران وإنجلترا، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، على ملعب خليفة الدولي.

ثم ستكون هناك عودة مجددًا للمجموعة الأولى ومباراة قمة مرتقبة بين بطل أفريقيا، السنغال، أمام المنتخب الذي لم يُهزم منذ يونيو/ حزيران 2021، منتخب هولندا.

الختام سيكون بمباراة تُنبئ بالمتعة ستجمع بين ويلز بقيادة جاريث بيل أمام المنتخب الواعد، أمريكا، والذي يتواجد فيه كوكبة من الشباب المميزين في مقدمتهم كريستيان بوليسيتش نجم تشيلسي.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022 - الإثنين 21 نوفمبر

إنجلترا ضد إيران

هولندا ضد السنغال

ويلز ضد أمريكا

مباراة إنجلترا وإيران ستكون في الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة مساء بتوقيت السعودية والخامسة مساء بتوقيت الإمارات. مباراة هولندا والسنغال ستقام في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت السعودية.

أما الختام، فستكون مباراة ويلز والولايات المتحدة، تُلعب في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، 11 مساء بتوقيت الإمارات.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022

إنجلترا ضد إيران (15:00 مصر، 16:00 السعودية)

هولندا ضد السنغال (18:00 مصر، 19:00 السعودية)

ويلز ضد أمريكا (21:00 مصر، 22:00 السعودية)

ما هي القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم 2022؟

قنوات beIN Sports MAX ستذيع مباريات اليوم في كأس العالم 2022 عبر شاشتها على قناتي 1 و2 بالتعليق العربي. كما يمكن متابعة مباريات اليوم عبر قنوات الكأس الرياضية من خلال قنوات EXTRA المتخصصة في نقل المونديال.