قال مغني الراب الأمريكى كانى ويست فى مقطع فيديو على تويتر نشر مساء الخميس إنه تحدث عن حملته المزمعة خلال

مصر,ترامب,أمريكا,بايدن,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"كانى ويست" يعرض على ترامب منصب نائب الرئيس فى انتخابات 2024.. والأخير يرد

ترامب
ترامب

قال مغني الراب  الأمريكى كانى ويست فى مقطع فيديو على "تويتر" نشر مساء الخميس ، إنه تحدث عن حملته المزمعة خلال اجتماعه الأخير مع ترامب في منزله بمارالاجو في فلوريدا، وقال ويست في مقطع الفيديو: "أعتقد أن الشيء الذي أثار قلق ترامب أكثر من غيره ، هو أنني أطلب منه أن يكون نائب الرئيس أعتقد أن هذا كان أقل من ذلك في قائمة الأشياء التي فاجأته."



وكشف أن الرئيس السابق صرخ في وجهه بعد أن طلب منه ذلك، وقال في مقطع الفيديو: "عندما بدأ ترامب بالصراخ في وجهي على المنضدة يخبرني أنني سأخسر - أعني هل نجح ذلك مع أي شخص في التاريخ أنا كنت هادئ انتظرت فقط ليهدأ وأنا أفكر .. أنت تتحدث مع بي".

 

حاول كاني ويست الترشح للبيت الأبيض في عام 2020 ، لكنه كان داعمًا سابقًا لترامب ، حيث التقى به في المكتب البيضاوي في عام 2018.

 

بعد يوم واحد من الانتخابات الرئاسية لعام 2020 ، قام مغني الراب بتغريد صورة له أمام خريطة ولاية للولايات المتحدة مع تسمية توضيحية تقول "KANYE 2024"، وفي مقابلة في سبتمبر مع ABC ، ​​أشار إلى أن لديه تطلعات سياسية مستقبلية.

 

في أحدث سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة به ، قال إنه يعتقد أنه كان على ترامب إطلاق سراح سجناء في 6 يناير 2021 عندما "سنحت له الفرصة".

 

ووصف ترامب معاملة سجناء اقتحام الكونجرس بأنها "غير عادلة للغاية" وفي سبتمبر دعا إلى تجمع حاشد خارج سجن العاصمة مباشرة لدعمهم.