أقدمت الشابة علياء عامر على إنهاء حياتها منذ قليل عقب اعتراف لها بصفحتها الرسمية فيس بوك بأن ابن عمها الأ

مصر,انتحار,الصفقة,مستشفى,ايتاى البارود,علياء عامر,مستشفى ايتاي البارود

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رسالة غامضة للشابة علياء قبل انتحارها: «ابن عمي الكبير اتحرش بيا وأبويا مصدقنيش»

علياء عامر
علياء عامر

أقدمت الشابة علياء عامر على إنهاء حياتها، منذ قليل، عقب اعتراف لها بصفحتها الرسمية «فيس بوك»، بأن ابن عمها الأكبر قام بالتحرش بها في الصغر، وعند مصارحة والدها لم يصدق.



انتحار شابة في ظروف غامضة 

وكتبت علياء عامر عبر صفحتها الرسمية: «ابن عمي الكبير عصام محمد محمود عامر اتحرش بيا وانا صغيرة، ولما قولت لابويا مصدقنيش .. باي»، وسقطت بعد دقائق من نشر هذا البوست وتركت الكثير من علامات الاستفهام حول وفاتها.

 

استقبلت مستشفي ايتاي البارود العام منذ قليل جثة هامدة لفتاة بالعقد الثالث من العمر اثر سقوطها من اعلي علو وتم التحفظ علي الجثمان في مشرحة مستشفي إيتاي البارود العام تحت تصرف النيابة العامة.

 
 

وجدير بالذكر أن الدولة تحاول على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

 

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.