حققت غانا فوزا مثيرا على كوريا الجنوبية بثلاث أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما لحساب المجموعة الثامنة من

الصفقه,مونديال قطر,كأس العالم 2022,كوريا الجنوبية,مباراة غانا وكوريا الجنوبية,غانا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة غانا وكوريا الجنوبية

غانا تقتنص فوزا مثيرا أمام كوريا الجنوبية في مونديال قطر 2022

فوز غانا على كوريا الجنوبية
فوز غانا على كوريا الجنوبية

حققت غانا فوزا مثيرا على كوريا الجنوبية بثلاث أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما لحساب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم.



أهداف مباراة غانا وكوريا الجنوبية 

جاء الهدف الأول لمنتخب غانا بالدقيقة 24، من ركلة حرة لصالح منتخب غانا بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطيء فوجدها محمد ساليسو داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت منتصف المرمى.

ومع الدقيقة 34، تمكن منتخب البلاك ستارز من تسجيل الهدف الثاني من كرة عرضية من جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

واستطاع منتخب كوريا الجنوبية، تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 58، من كرة عرضية من لي كانج إن من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وبعدها بأربعة دقائق تعادل المنتخب الكوري الجنوبي، من  كرة عرضية من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 69، جاء هدف غانا الثالث، من كرة عرضية من جيدون مينساه من جهة اليسار قابلها محمد قدوس بتسديدة من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

ترتيب غانا في المجموعة الثامنة 

ويعد هذا الفوز هو الأول لغانا بعد أن تعثرت في الجولة الأولى أمام البرتغال بنتيجة 3/2.

وبهذه النتيجة صعدت غانا لتشارك البرتغال صدارة المجموعة بـ 3 نقاط لكل منهما، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة.

ويتواجد منتخبا كوريا الجنوبية ضد غانا ضمن المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي أوروجواي والبرتغال.