شدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران على أنه لا يفكر سوى في مواجهة أمريكا القادمة ضد إيران

مباراة إيران وامريكا,إيران,أمريكا,الصفقه,كارلوس كيروش,مدرب إيران

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المؤتمر الصحفي لكارلوس كيروش

كيروش: نريد الاستمتاع بكرة القدم ضد أمريكا بعيدا عن السياسة

المدير الفني لمنتخب إيران
المدير الفني لمنتخب إيران

شدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران ، على أنه لا يفكر سوى في مواجهة أمريكا القادمة ضد إيران، موضحًا أنها مباراة كرة القدم فقط، ولن يتم النظر لأي أمور أخرى.



وقال كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أمريكا ضد إيران، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022: "مهمتنا وعملنا كفريق أن نلعب بشكل ممتع، بقية الأمور هناك مشاكل في مجتمعنا (الايراني)".

وأضاف كيروش : "لا أريد الحديث عن حقوق الانسان ولا عن العنصرية ولا عن الأمور التي تحدث، أريد ان أعمل كمدرب كرة قدم، غدًا سنلعب أمام منتخب أمريكي لديه لاعبين في اوروبا، ولا أريد أن أضع في الاعتبار أي مشكلة اخرى، لأنني سأكذب على كرة القدم اذا فكرت بأمر خارج كرة القدم".

تصريحات يورجن كلينسمان 

وبسؤال كيروش عن رده على تصريحات الألماني يورجن كلينسمان الهجومية الأخيرة، قال كيروش: "ليس لدي أي تعليق حيال ما قاله، لقد أخبرت اللاعبين بأن يلعبوا ويستمتعوا، أنا أتفهم الأسئلة السياسية وتوابعها ولكن أريد أن أقول لكم يجب أن نستمتع بالمباراة، نريد أن يستمتع الجميع بما في ذلك الإيرانيين والأمريكيين، أتمنى أن يكون يوم كروي غدًا بعيد عن أي أمور أخرى".

ويلتقي الفريقان غداً الثلاثاء، ويحتل المنتخب الإيراني المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف إنجلترا صاحبة الصدارة برصيد 4 نقاط. فيما يحتل منتخب الولايات المتحدة المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة مع نقطة واحدة.