وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية برئاسة المهندس خالد محمود عباس اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم مع ا

مصر,الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية,الصفقه,كوريا الجنوبية,شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية

مذكرة تفاهم بين العاصمة الإدارية والوكالة الوطنية لتشييد المدن بكوريا الجنوبية

مذكرة التفاهم
مذكرة التفاهم

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، برئاسة المهندس خالد محمود عباس، اليوم الاربعاء، مذكرة تفاهم مع الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية، حيث قام بالتوقيع على المذكرة كل من المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب" و Sangrae Lee  رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية.



وشهد التوقيع كل من السفير خالد عبد الرحمن سفير جمهورية مصر العربية في ســــول،  والسفير Jinwook Hong  سفير جمهورية كوريا في القاهـــــــــرة  ووفد مشارك عن كل جانب وقيادات شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية.

تجدر الاشارة الي ان مذكرة التفاهم الموقعة تهدف الي التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال "التخطيط العمرانى / المدن الذكية / إدارة المياه الطاقة" وذلك من خلال تبادل المعلومات، والخبرات، والمعرفة، والتكنولوجيا وإيفاد الخبراء وبناء القدرات، والتعليم أى أنماط أخرى يقررها الجانبان بشكل مشترك.

حجم التعاون بين مصر وكوريا 

والقى خالد محمود عباس كلمة اشار فيها الي حجم التعاون المتنامي بين جمهورية مصر العربية وجمهورية كوريا الجنوبية والعلاقات الوثيقة بين البلدين مع التاكيد علي اهمية الفائدة العائدة على الطرفين من خلال مذكرة التفاهم التي تم توقيعها.

من جانبه اكد رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية علي عمق العلاقات بين البلدين والعائد المنتظرعلي مدينة Sejong City والعاصمة الادارية الجديدة. 

في النهاية توجه المهندس خالد عباس بالشكر للسفارة المصرية في سول والسفارة الكورية في القاهرة على حرصهم علي التعاون لإنجاح هذا الحدث وكذلك تقديم الشكر للعاملين في الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية مع التاكيد علي اهمية البدء في أقرب وقت متاح في تفعيل كل ما جاء في مذكرة التفاهم من بنود.