برز اسممحمدباعتباره الاسم الثانى الأكثر استخداما في هولندا عام 2022 وفقا لإحصائية جديدة للأرقام في هولندا ن

هولندا,طفل رضيع,مصر,اسم محمد,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"محمد" الاسم رقم 2 فى اختيار الهولنديين لأسماء أطفالهم خلال 2022

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

برز اسم محمد باعتباره الاسم الثانى الأكثر استخداما في هولندا عام 2022، وفقا لإحصائية جديدة للأرقام في هولندا نقلها موقع ukinarabic.



وفقًا للبيانات الصادرة عن بنك التأمين الاجتماعي الهولندي (SVB) يوم الخميس، فغالبًا ما أطلق الآباء الهولنديون على أطفالهم اسم نوح أو محمد أو إيما في عام 2022، في العام الماضي، سجل السجل المدني 677 مرة اسم إيما لفتاة و871 مرة اسم الصبي نوح، وجاء محمد برصيد 671 مولودا.

الأسماء القصيرة ذات مقطعين لفظيين شائعة في هولندا، الأسماء الأكثر شيوعًا لها أربعة أو خمسة أحرف، الآباء والأمهات الذين لديهم فتاة بشكل ملحوظ غالبًا ما يطلقون على طفلهم اسمًا ينتهي بـ "أ": أسماء الفتيات الثلاث الأكثر شيوعًا هي إيما (677) وجوليا (655) وميلا (624) ، في حين أن أوليفيا (591) ويارا ( 559) ونورا (524) حدثت فوق المتوسط. في عام 2021 ، كان اسم جوليا (753) هو اسم الفتاة الأكثر شعبية.

على الرغم من أن عددًا أقل من الآباء أطلقوا على ابنهم نوح العام الماضي مقارنة بعام 2021 ، إلا أن هذا الاسم لا يزال على رأس قائمة أسماء الأولاد الأكثر اختيارًا، ومن اللافت للنظر أيضًا أن آباء وأمهات الصبي غالبًا ما اختاروا اسمًا يبدأ بحرف "L" وليام (666) ولوكا (664) ولوكاس (652) كانوا الأكثر شهرة بعد نوح.

أكبر تجمع لأشخاص يحملون نفس الاسم الأول والأخير فى طوكيو يدخل موسوعة جينيس

فى سياق اخر، تجمع بطوكيو 178 شخصًا يحملون نفس الأسم "هيروكازو تاناكا" محطمين بذلك الرقم القياسي الذي كانت تملكه سابقًا مارثا ستيوارت بعدد 164 شخصًا، حيث اجتمع هيروكازو تاناكاس من جميع مناطق اليابان معًا في محاولة تسجيل الرقم القياسي، بما في ذلك طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، ورجل يبلغ من العمر 80 عامًا، وفقًا لموقع straitstimes.

الضيوف كانوا يرتدون قمصانًا متطابقة مزينة باسمهم، وجلسوا فى مسرح مزدحم لمدة خمس دقائق، وفقًا لقواعد جينيس، قبل أن يعلن مسؤول من المنظمة رقمًا قياسيًا جديدًا، لقد كان حلمًا تحقق بالنسبة لهيروكازو تاناكا البالغ من العمر 53 عامًا، الرجل القائم على هذا التجمع، ومحاولتين فاشلتين، وقال بضحكة خافتة: "لم أتوقع أبدًا أننا سنحقق مثل هذا السجل"، مضيفًا أن "عائلة تاناكاس كانت قدوة".