كشف الدكتور محرم هلال رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد أمس عن إنشاء

2021,أون لاين,الاستثمار,المرشدي,محرم هلال,رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين,اتحاد المستثمرين,الصفقة,كشف,التجارة,التحول الرقمي,الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اتحاد المستثمرين يعلن إنشاء منصة إلكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري

كشف الدكتور محرم هلال ، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد أمس، عن إنشاء المنصة الإلكترونية للاتحاد، فضلاً عن إنشاء موقع إلكتروني، يكون بمثابة النافذة لعرض أحدث الأخبار والمعلومات عن الاستثمار والمستثمرين، وأهم المشروعات والأنشطة التى يقوم بها الاتحاد .



 

وأكد هلال أن هذه المنصة الإلكترونية ، فكرةٌ رائدة يجب أن تكون الأولي بالرعاية من الجميع ، فكرةٌ تتماشي مع الرغبة الصادقة في فتح أسواق حقيقية ، للمنتج المصري ، داخل مصر وخارجها ، فكرةٌ  ترتبط بأهم ما يسعي إليه الجميع ، فرصة العمل ، ولقمة العيش ، فكرةٌ تؤكد علي معاني الوطنية والانتماء ، بعيداً عن الشعارات.

 

 

وقال المهندس أسامة حفيلة ، النائب الأول لرئيس الاتحاد ، رئيس اللجنة المشرفة علي إدارة وتنفيذ الموقع والمنصة :  إن البيع "أون لاين " يهدف لتحقيق التكامل الصناعى بين أعضاء الاتحاد ، و الترويج لمنتجات المصانع والشركات الكبرى ، التى ستنضم للمنصة ، بالإضافة إلى عرض احتياجات المصانع و الشركات من الأدوات والمواد الخام .

 

 

وأشار إلى أن هذا التوجه سيسهم فى حل أزمة الصناعة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً  فور تطبيقه ، شريطةَ المزيد من التعاون بين جمعيات المستثمرين و الاتحاد.

 

 

وأكد حفيلة أن التجارةَ  الإلكترونية تمكنت من إحداث نقلة نوعية هائلة في مجال التجارة عموماً ، كما تمكنت من تغيير ثقافة الشراء ، والسلوكيات الشرائية ، حولَ العالم ، مشيراً إلي أنه ، ومع التحول الرقمي الضخم الذي تشهده مصرُنا الغالية ، ومواكبةً للمستحدثات  العالمية ، كان لزاماً علي الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، أن يكون ، وكعادته دوماً ، سباقاً في هذا المجال ، ومن هنا كانت هذه الفكرة ، بإنشاء موقع إلكتروني رسمي للاتحاد ، ومنصة إلكترونية لترويج وبيع المنتج المصري .

 

 

وشكل اتحاد المستثمرين لجنةً لهذا الغرض ، تضم في عضويتها ، الدكتور محي حافظ ، عضو المكتب التنفيذي  ، نائباً للرئيس ، والدكتور محمد خميس شعبان أمين عام الاتحاد ، والدكتور صبحي نصر أمين صندوق الاتحاد ، والمهندس بهاء العادلي عضو المكتب التنفيذي، واللواء حسام الشهاوي مدير عام الاتحاد  .

 

 
 

 

وشهد فعاليات الاجتماع النائب محمد المرشدي ، والمهندس علي حمزة ، والمهندس محمود الشندويلي نواب رئيس الاتحاد.