أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد غدا السبت الموافق 4 فبراير 2023 حيث تشهد بعض المناطق تسا

حالة الطقس,الصفقه,درجات الحرارة,الهيئة العامة للأرصاد الجوية,تفاصيل حالة الطقس غدا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حالة الطقس ودرجات الحرارة

صقيع وتساقط أمطار.. حالة الطقس غدًا السبت 4 فبراير 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد غدًا السبت الموافق 4 فبراير 2023، حيث تشهد بعض المناطق تساقط ثلوج وصقيع، بينما يسود الطقس البارد أغلب أنحاء البلاد.



حالة الطقس غدًا السبت 

قالت هيئة الأرصاد في بيان لها، إن البلاد تشهد حالة من الطقس البارد غدًا في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية

وأضافت الأرصاد أن الطقس سيكون مائلا للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

وأردفت هيئة الأرصاد الجوية، بأن الصقيع يتكون على المزروعات في وسط سيناء وجنوب البلاد، ويكون هناك فرص تساقط الثلوج على جبلي موسى وسانت كاترين.

أمطار ونشاط رياح

وأوضحت الأرصاد الجوية أن السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، تشهد غدا أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تمتد بين 40: 50%، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الملاحة غدًا السبت

اشارت هيئة الارصاد إلى أن البحر المتوسط يشهد أمواج خفيفة إلى معتدلة بارتفاع أماج يمتد بين 1:2 متر، واتجاه رياح شمالية غربية، بينما البحر الأحمر يشهد أمواج معتدلة، وارتفاع أمواج تمتد بين 1.5: 2 متر، واتجاه رياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا على بعض المناطق

القاهرة: 19

العاصمة الإدارية: 19

الإسكندرية: 18

العلمين الجديدة: 18

مطروح: 17

السلوم: 16

الغردقة: 20

كفر الشيخ: 18

المنصورة: 18

السويس: 19